زوجتي تحب رجلاً غيري - أنوثة
حياة زوجية
المرأة تخون أيضاً... وهذه هي الاسباب التي تدفعها لذلك!
سفر الزوج للعمل - أنوثة
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع زوجك اذا كان مسافراً للعمل؟

هذه الخطوات هي الأساس للتعامل مع الزوج الغاضب!

السبت، 15 ديسمبر 2018
هذه الخطوات هي الأساس للتعامل مع الزوج الغاضب!

تمرُّ كل علاقة عاطفية بالكثير من الأمور، فكل من الزوج والزوجة سيعيشان معاً مع تحمل المسؤوليات الكاملة في البيت الواحد، سيتبادلان الأحاديث بكل المجالات. وببعض الأحيان سيختلفان بوجهات الرأي وبمختلف المواضيع، وفي هذه اللحظات ومع غضب الزوج عليك أن تقومي بهذه الخطوات المهمة.

- مع غضب زوجك حاولي المحافظة على هدوئك، فهدفك أن تسهّلي الأمور لا تعقيدها فإذا إرتفع صوتك أو كانت ردة فعلك عدائية فسيزيد غضبه وتتوتر الأجواء أكثر.

تجنّبي هذه التصرّفات التي تشير الى عدم احترامك لزوجك! 

- في حال كنتِ أنت سبب غضبه إعترفي بهذا الأمر، وموقفك لن يكون نتيجة ضعف في شخصيتك بل على العكس فذلك سيُساهم في حل المشكلة بسرعة، وبالمقابل لا تعتذري كثيراً.

- تواصلي مع زوجك وهو غاضب من خلال الإستمتاع له والنظر إليه مباشرةً، فهذه الطريقة تبرز له إهتمامك له حتى وهو في هذه الحالة.

- إذا طلب منك القيام بأمرٍ ما بحالة غضبه تجنبي التباطؤ في تطبيق طلباته، لأنها خطوة سلبية ستزيد من توتره ونسبة الغضب الذي يشعر بها.

- مع الظروف اليومية التي يعيشها الشخص بين العمل والمنزل بالإضافة للإنشغالات الكثيرة، قد يغضب الزوج من أقل الأمور وهنا عليك معرفة أنه بحاجة للمساعدة ويحتاج لوجودك بقربه والتخفيف عنه.

السعادة الزوجية الحقيقية...مفاتيحها بين يديك!

- بعد هدوء الأجواء ومرور حلة غضبه صارحي زوجك إذا كنت تنزعجين من ردات فعله القوية خصوصاً إذا كانت ناتجة عن أقل الأمور. ولكن في الوقت نفسه دعيه يدرك أنك سامحته، بشرط أن لا يتخطى الحدود بعصبيته وغضبه.