الشهية المفتوحة للحامل - أنوثة
امومة
خلال حملك... هكذا تتعاملين بسهولة مع شهيتك المفتوحة!
نصائح قبل شراء هدايا الأطفال - أنوثة
امومة
في موسم الأعياد... كيف تشترين أفضل الهدايا للأطفال؟
0 LIKES

أفكار هدايا رائعة للمواليد تناسب كلّ الأذواق!

الأحد، 16 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
أفكار هدايا مواليد - أنوثة

هل تحتارين في كلّ مرة تريدين فيها إهداء مولود جديد وتبحثين عن أفكار هدايا مميزة ومفيدة له في الوقت عينه؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرض لك مجموعة من الأفكار الملفتة والتي تناسب كلّ الأذواق كي تختاري منها ما يعجبك.

أفكار هدايا مميزة ستعجب حتماً الأم الجديدة!

1- البطانية: تعتبر البطانية من أفضل الهدايا التي يمكنك تقديمها للمولود خصوصاً خلال فصل الشتاء. ويمكنك هنا إختيار بطانيات بتصاميم ونقشات مختلفة مثالية للأطفال، كما يمكنك الإتجاه نحو أنواع معينة من البطانيات المزينة بمجموعة من الألعاب القطنية والآمنة عند أطرافها والتي يسهل على الطفل اللعب بها.

2- الكرسي الهزاز الإلكتروني: إتجهي نحو كرسي الأطفال الإلكتروني الذي يعتبر أيضاً من أفضل الهدايا التي يمكنك تقديمها للمولود. وتتوفر هذه الكراسي الإلكترونية بأحجام وتصاميم مختلفة وتتحرك بطرق مختلفة تساعد الطفل على النوم والإسترخاء، كما تصدر أصواتاً مسلية.

3- مستلزمات النظافة الخاصة بالأطفال: يمكنك إختيار مجموعة من الشامبوهات والكريمات المخصصة للأطفال، مع بعض الأكسسوارات والمستلزمات الخاصة بنظافتهم والعناية بهم على غرار المشط ومقصّ الأظافر إضافة إلى بعض المناديل المبللة وتوضيبها بطريقة ملفتة في سلّة مميزة.

4- ألبوم الصور: تشكّل ألبومات الصور ذات التصاميم المميزة والمثالية للأطفال إحدى الأفكار التي يمكنك إعتمادها في هذا السياق. ويمكن للأم الإستفادة من هذه الهدية وجمع أجمل صور مولودها بطريقة مميزة ومرتبة.

استقبلي مولودك الجديد بأروع حفلة!

5- المناشف: لا تترددي في إختيار مجموعة من المناشف بأحجام مختلفة وألوان مميزة ومتناسقة مع تصميم غرفة المولود وتقديمها للمولود الجديد. وتعتبر المناشف من الهدايا المفيدة والعملية التي يمكن إستخدامها بشكل يومي.