طريقة تنعيم البشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
بهذه الوصفات الطبيعية تحصلين على بشرة ناعمة ونقيّة!
التدخين يغير لون البشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
لن تتخيلي كيف يسلبك التدخين جمال بشرتك!
0 LIKES

قبل موسم الأعياد... خطوات بسيطة لبشرة مشرقة!

الإثنين، 24 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
هناك الكثير من الخطوات التي تتبعها المرأة للعناية ببشرتها، خصوصاً قبل موسم الأعياد، حيث تحرص على أن تكون بشرتها مشرقة ونضرة في هذه الفترة. لذا موقع أنوثة يقدّم لك هذا الموضوع حيث يلقي الضوء على طريقة العناية بالبشرة قبل موسم الأعياد، كي تكوني مشعّة في إطلالتك. 
 
ما هي خطوات العناية بالبشرة قبل موسم الأعياد؟ 
 
- قبل موسم الأعياد، من المهم أن تمنحي بشرتك بعض الراحة كي تكون مشرقة في يوم العيد، لذا قللي من استعمال مستحضرات التجميل ولا تطبقي المكياج بشكل يومي وبطريقة مكثفة، إنما اعتمدي الاطلالة الطبيعية قبل الاعياد كي تتمكني من تطبيق المكياج الملائم للعيد وتحصلي على اشراقة ملفتة. 
 
 
- ايضاً قبل الاعياد من المفضل أن تقومي بتقشير بشرتك وتنظيفها بعمق مع الحرص على التخلص من بقع السوداء كي تحصلي على بشرة موحّدة اللون، وبالتالي يمكنك أن تحصلي على بشرة مشرقة وملفتة في يوم العيد. الجئي الى خبراء التجميل لتحصلي على النتيجة المرجوة، أو استعملي المستحضرات الملائمة لنوع بشرتك. 
 
- بالإضافة إلى أن العناية بالبشرة قبل الاعياد تتم من خلال تناول الطعام الصحي وشرب كميات كبيرة من الماء كي تتمكني من التخفيف من جفافها، والحرص على انعاشها ومنحها بعض البريق. لذا من المهم أيضاً أن تلجئي إلى مستحضرات الترطيب الملائمة فهي تساعدك على التخفيف من الخلايا الجلدية الميتة على البشرة، وتستعيدي نضارتها. 
 
 
- كما أن الحصول على قسط وافٍ من النوم المريح ليلاً يساعد على التخفيف من آثار التعب التي تظهر على البشرة، خصوصاً في محيط العينين وبهتان لون البشرة وظهور التجاعيد البسيطة. لذا امنحي جسمك ساعات كافية من النوم الهانئ ليلاً، قبل موسم الاعياد، لتتمكني من السهر يوم العيد والحصول على إطلالة مشعّة.