المدير الافضل حسب برجه - أنوثة
صفات الابراج
من هو المدير الأفضل حسب برجه؟
الأبراج الأكثر حظاً في يناير 2019 - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج هي الأوفر حظاً على الإطلاق في يناير 2019!
0 LIKES

في عام 2019... هذه الأبراج هي الأوفر حظاً!

الإثنين، 31 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تكثر التساؤلات نهاية كلّ عام عن الأبراج التي ستتمتع بالحظ الأوفر على مختلف الأصعدة خلال العام الجديد. فإذا كنت مهتمة بإكتشافها رافقينا في هذا الموضوع حيث سنشير إليها وتكتشفيفي الوقت عينه إن كنت تنتمين إليها.

ما هي توقّعات الأبراج لسنة 2019؟ إكتشفيها مع الخبيرة ساره دنف

برج العذراء: يعتبر برج العذراء من الأبراج الأكثر حظاً خلال العام الجديد خصوصاً على المستوى العاطفي إذ سينعم بعلاقة هادئة ورومنسية من المتوقع أن تؤدي إلى الزواج. كما سيتمكن من زيادة مدخوله المادي بشكل ملحوظ، ويحظى بعلاقات مستقرة وهادئة مع المقربين منه وأفراد عائلته.

برج الثور: يحمل العام الجديد نجاحات كثيرة لمولود الثور وتطال مختلف الأصعدة. ومن المتوقع أن يبني مولود هذا البرج علاقات مختلفة ومتينة على الصعيدين العاطفي والإجتماعي، وسينعم كذلك بالربح المادي الوفير والنجاح على المستوى المهني.


برج السرطان: سيتمكن مولود السرطان من القيام بتغييرات إيجابية وجذرية على المستوى المهني، كما سيبني علاقات إجتماعية مهمة ومفيدة له خلال العام الجديد. وسينجح في التوصل إلى مجموعة من الأفكار البناءة والمفيدة التي ستنعكس إيجابياً على حياته.

برج العقرب: من المتوقع أن يشهد مولود العقرب نجاحاً مهنياً ملفتاً لم يتوقّعه أبداً خلال عام 2019. كما سينعم صاحب هذا البرج بعلاقة عاطفية ناجحة جداً قد تتطور إلى الإرتباط الرسمي أو الزواج في الفترة المقبلة.

في عام 2019... هذه الأبراج ستشهد تغيّرات كثيرة!

برج القوس: سيحظى مولود القوس بفرصة مهمة للسفر خلال عام 2019 حيث سيستفيد من فرص مهنية مختلفة ستؤمن له ربحاً مادباً ملحوظاً. أمّا بالنسبة إلى علاقته العاطفية فستتميز بالتفاهم والرومنسية خلال العام الجديد.