مصابيح ملح الهملايا
ديكور
كيف تستخدمين مصابيح ملح الهملايا في ديكور منزلك؟
افكار ديكورات لليلة رأس السنة
ديكور
لديكور فريد ليلة رأس السنة... إليك أجمل الأفكار!
0 LIKES

هكذا تطبّقين أروع ديكور في منزلك الصغير!

الخميس، 03 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تحتاجين إلى بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في تطبيق أروع ديكور لمنزلك الصغير؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح التي ستسهل عليك هذه المهمة وندعوك للإطلاع عليها وإعتمادها دون تردد.

تجنّبي هذه الأخطاء الشائعة في ديكور غرف الأطفال!

1- احرصي على تطبيق إضاءة كثيفة، فاتحة اللون ومميزة في مختلف أرجاء المنزل، ما يظهر منزلك الصغير واسعاً وفسيحاً بشكل ملحوظ.

2- إتجهي نحو الأساس وطلاء الجدران بالألوان الفاتحة التي تعزز دخول الضوء إلى مختلف غرف منزلك، ما يجعلها في الوقت عينه تبدو أكبر.

3- إختاري أثاثاً بتصاميم عملية ومثالية لغرف منزلك المختلفة ومساحتها الصغيرة. يساعد إعتماد هذا النوع من الأثاث على الإستفادة من كامل مساحة المنزل الصغيرة بطريقة أنيقة تظهره في الوقت عينه أكبر وأكثر جاذبية.


4- تفادي السجاد خصوصاً القطع الكبيرة منه إذ يضيّق إستخدامه مساحة الغرف، ويمكنك هنا الإتجاه نحو الباركيه بألوانه وأشكاله المختلفة.

5- إختاري مجموعة من المرايا المميزة التصميم والمتناسقة مع ديكور منزلك ووزعيعا في بعض غرفه. فالمرايا تعزز دخول الضوء إلى المنزل وإنعكاسه في مختلف أرجائه ما يجعله يبدو أوسع.

لمطبخك الصغير... إخترنا لك أروع الديكورات!

6- لا تترددي في توزيع بعض النباتات المميزة في أرجاء المنزل، إذ تضفي لمسة خاصة إلى المنزل وتريح نظر الرائي الذي سيرى عندها المنزل أكثر وسعاً.