مواصفات فتى الأحلام - أنوثة
حياة زوجية
ما هي المواصفات التي تطبع فتى الاحلام؟
انفصال الزوجين بدون طلاق - أنوثة
حياة زوجية
لماذا يحدث الانفصال العاطفي بين الزوجين؟
0 LIKES

هكذا تتأكدين من ندم زوجك بعد خيانته!

الجمعة، 04 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
علامات كثيرة ومختلفة غالباً ما تدلّ على ندم الزوج بعد خيانته ومحاولته لإصلاح علاقته الزوجية وإنقاذها من الفشل. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف هذه العلامات لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرض لك أبرزها وندعوك للإطلاع عليها.

المرأة تخون أيضاً... وهذه هي الاسباب التي تدفعها لذلك!

أولاً، يشكل الإعتذار المتكرر أحد أبرز العلامات التي تشير إلى ندم الزوج بعد خيانته. وغالباً ما يحرص في هذه الحالة على تفسير وشرح الأسباب التي دفعته إلى هذا التصرّف والإعتراف بخطئه وأمله بإصلاح العلاقة الزوجية رغم المشاكل والمصاعب التي إعترضتها.

ثانياً، عندما يصرّ الزوج على التقرّب من زوجته ومحاولته لإنقاذ علاقتكما بشتّى الطرق المتاحة، تأكّدي من ندمه الكبير بعد خيانته لك وحرصه على مصالحتك وتخطّي المرحلة السابقة وتأثيراتها السلبية.

ثالثاً، يعتبر خجل الزوج الواضح من خيانته لزوجته أحد العلامات التي تشير إلى شعوره بالندم من تصرفاته السابقة وخيانته. أمّا بالنسبة إلى الزوج المتمسك بخيانته فيصعب عليه الشعور بالخجل أو الندم من تصرفاته.

كيف يمكنك التعامل مع خيانة زوجك؟

رابعاً، غالباً ما يكره الرجل نفسه وتصرفاته السابقة بعد خيانته لزوجته وشعوره بالندم، كما يفقد ثقته بنفسه بشكل ملحوظ خصوصاً عند تعامله معها وسعيه المستمر إلى تبرير أفعاله وشرح الأسباب التي دفعته إلى خيانتها.