تألقي في ليلة رأس السنة مع مكياج عصري وساحر!
اطلالة ومكياج
تألقي في ليلة رأس السنة مع مكياج عصري وساحر!
العناية بالشعر مع الحجاب - أنوثة
اطلالة ومكياج
للمحجبة... هكذا توفّرين أفضل عناية لشعرك!
0 LIKES

إليك طريقة عمل مكياج ناعم لتتألقي به خلال ليلة رأس السنة!

الإثنين، 31 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

 إنطلقت التحضيرات للإحتفال بليلة رأس السنة، ومهما كان المكان الذي ستمضين فيه هذه المناسبة مع الأصدقاء أو الأهل عليك الإهتمام بإطلالتك بكل تفاصيلها. ولا بد من الإعتراف أننا نهتم جميعنا بالمكياج المخصص لهذه الليلة المميّزة، فما رأيك أن تجربي هذا المكياج الناعم لملامحك؟

- في البداية لا تنسي تنظيف بشرتك جيداً من خلال المستحضرات الخاصة بك والماء، وذلك لتستعد بشرة وجهك لوضع مراحل المكياج.

مكياجات رائعة بألوان دافئة وجذابة...طبّقيها هذا الشتاء!

- انتقلي بعدها لوضع كريم الأساس مناسب للون ونوع بشرتك، وعليك مد كريم الأساس على الوجه بالكامل مع الوصول للأطراف والرقبة أيضاً.

- غطي المنطقة الموجودة تحت العيون بكونسيلر فاتح، وذلك لإبرازها أكثر ولتغطية الهالات السوداء أو آثار التعب الظاهرة في هذه المساحة أيضاً.   

- بالنسبة لمكياج العيون توجهي الى آيشادو بني برونسي ملمع للجفن المتحرك بالكامل، مع الوصول لأول الجفن الثابت. ومن ثمّ ضعي ظلال عيون بيج فاتح تحت الحواجب مباشرةً.

- بهدف توسيع العيون يمكنك زيادة القليل من الآيشادو الأبيض على الجفن بأول العين. ولزيادة روعة مكياج العيون أضيفي القليل من ظلال عيون ذهبي فاتح على أعلى الجفن الثابت.

- حدّدي الخط السفلي للعيون والخط الداخلي للعين باللون البني، ويمكنك تطبيق هذه الخطوة من خلال آيشادوو بني داكن والقلم البني أو الأسود المخصص للعيون.

- تعتبر الرموش أساسية في المكياج وهذ تزيد من جمال عينيك، لذا أبرزيها من خلال الماسكارا السوداء. كما ويمكنك استعمال الرموش الإصطناعية في المكياج المخصص لسهرة رأس السنة.

- أما الآن نظفي وجهك من آثار الآيشادو والكحل، ومن ثمّ ضعي طبقة من بودرة الوجه المضغوطة لضمان إستمرارية المكياج لفترة طويلة.

أربعة ألوان لروج الشفاه تجذب الرجل...إكتشفيها!

- ارسمي الحواجب باللون المناسب والذي يتناغم مع لون شعرك، وابرزي ملامح من خلال بلاشر برونزي خفيف على الخدود.

- إختاري للشفاه كونتور وروج أو ملمع للشفايف بلون بني متوسط أو داكن.