دايت الخضار والفواكه - أنوثة
انقاص الوزن
دايت الخضار والفواكه... للجمع بين الصحّة والرشاقة!
التخلص من النفخة سريعاً - أنوثة
انقاص الوزن
هذه النصائح ستخلصك من النفخة سريعاً!
0 LIKES

هل فعلاً ستساعدك رياضة المشي على خسارة الوزن بسرعة؟

الأربعاء، 02 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

 من المعروف أن الرياضة من العوامل التي تساعد بشكلٍ كبير في إنقاص الوزن والتحرر من الدهون المكدسة في الجسم، ومن أهم التمارين الرياضية التي يمكن ممارستها يومياً وبطريقة سهلة هي رياضة المشي.

تُتيح لكِ هذه الرياضة من ممارستها في المنزل أو الأهم أن تقومي بها في الطبيعة، وذلك لأنها ستعمل على انقاص وزنك ولكن ستمد جسمك بالطاقة التي تحتاجين لها وبالتالي ستشعرين معها بالراحة النفسية. فكيف يمكن للمشي أن يساعدك في عملية انقاص الوزن؟

- عليك معرفة أنه من الضروري القيام بحمية غذائية، وذلك تزامناً مع الإلتزام بالمشي كرياضة أساسية تعمل على حرق السعرات الحرارية بهدف التمتع بجسمٍ رشيق وبوزنٍ صحي.

حافظي على وزنك خلال فترة الأعياد مع هذه النصائح!

- خصصي بعض الأيام الثابتة في الأسبوع للقيام برياضة المشي، وحاولي عدم التخلي عنها للوصول الى النتيجة المطلوبة والتحرر من الدهون الموجودة في الجسم.

- في حال كنت تريدين المباشرة برياضة المشي حديثاً، اعمدي على تقسيم الوقت وزيادته قليلاً مع كل يوم. أي إذا باشرت بربع ساعة يومياً زيديها في الأسبوع المقبل، فتصبح نصف ساعة يومياً من المشي. تابعي في زيادة الدقائق وصولاً للساعة أو للساعة ونصف الساعة مخصصة لرياضة المشي.



- تعمل رياضة المشي بشكلٍ مباشر على حرق دهون البطن، فمع اتباع النظام الغذائي الخاص بك والإلتزام بالمشي ستلاحظين مع الوقت أن نسبة الدهون الموجودة في هذه المنطقة بدأت تتغير وهذا سيؤثر على شكل جسمك بأسلوبٍ إيجابي أيضاً.

3 أنواع من العصائر...جرّبيها لسدّ الشهية!

- لا تشربي الماء خلال قيامك برياضة المشي، بل مع الإنتهاء ارتاحي لمدة خمس دقائق ومن ثمّ يمكنك شرب كمية وافرة من الماء لترطيب جسمك.