المدير الافضل حسب برجه - أنوثة
صفات الابراج
من هو المدير الأفضل حسب برجه؟
تأثير كسوف الشمس على الابراج - أنوثة
صفات الابراج
ما هو تأثير الكسوف الشمسي الاول في العام الجديد على ال...

هذه الأبراج لا يمكن أن تسامح بسهولة... هل تنتمين إليها؟

الثلاثاء، 01 يناير 2019
أبراج لا تسامح - أنوثة

تختلف الأبراج بصفاتها، أفكارها وطريقة تعاملها مع الآخرين فمنها من تصعب عليه المسامحة أو تخطّي مشاكله وخلافاته بسلاسة. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى الأبراج التي لا يمكن أن تسامح بسهولة وندعوك لمتابعتنا إذا كنت مهتمة بإكتشافها.

هذه الأبراج هي الأوفر حظاً على الإطلاق!

برج الحمل: يتّصف مولود الحمل بطباعه الحادة وقلّة صبره ما يدفعه إلى التعامل بغضب وعصبية مع الأشخاص الذين يزعجونه أو يقللون من إحترامه. يصعب على صاحب هذا البرج أن يسامح ولا يمكن أن يتخلّص بسهولة من غضبه وحقده تجاه الأشخاص الذين يسببون له الأذى.

برج الثور: يشتهر مولود الثور بعناده الملحوظ وعدم إستعداده للتنازل أو المساومة، يتّصف هذا البرج بقوّة شخصيته وإستعداده الدائم للمدافعة عن حقوثه وكرامته. غالباً ما يتمسك الثور بغضبه من الأشخاص الذين يسببون له الأذى وتصعب عليه إجمالاً مسامحتهم حتّى بعد فترة طويلة.

برج السرطان: على الرغم من إخلاصه وتعلّقه الشديد بأصدقائه والمحيطين به إلّا أنّ مولود السرطان مزاجيّ ومتشائم جداً ما يمنعه من المسامحة بسهولة. كما يتميّز هذا البرج بحساسيته الزائدة التي تدفعه إلى الشعور بالغضب وخيبة الأمل تجاه من يؤذيه.

برج العقرب: يتّصف مولود العقرب بعدائيته الزائدة كما يصعب عليه الوثوق بالآخرين ما يجعله عصبياً جداً تجاه الذين يغدرون به ويحمل تجاههم حقداً كبيراً. لا يمكن للعقرب المسامحة بسرعة أو سهولة فهو غالباً ما يخطط للإنتقام ولا يمكن أن يتساهل أبداً مع الخيانة.

هل أنت من مواليد الأبراج التي تتّسم بشخصية ضعيفة؟

برج الدلو: يكره مولود الدلو الكذب بشدّة ولا يمكن أبداً أن يسامح من يغدر به أو يكذب عليه. غالباً ما يلجأ صاحب هذا البرج إلى الإبتعاد عن الأشخاص الذين غدروا به ولا يمكن أن يقبل إعتذارهم مهما ألحّوا أو أصرّوا عليه.