نقاط الضعف عند كل برج - أنوثة
ابراج
لكلّ برج نقاط ضعفه... إكتشفيها الآن!
المدير الافضل حسب برجه - أنوثة
ابراج
من هو المدير الأفضل حسب برجه؟
0 LIKES

ما هو تأثير الكسوف الشمسي الاول في العام الجديد على الابراج؟

الخميس، 03 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

يستهل العام الجديد بكسوف شمسي في برج الجدي الترابي في 6 يناير 2019 حيث يتوسط القمر ما بين الشمس والأرض حاجباً الشمس لفترة وجيزة.

ان هذه الظاهرة الفلكية الاستثنائية تؤثر بشكل كبير على الأبراج خاصة وان لكوكب القمر، الشمس، زحل وبلوتو تدخل فعال في  الكسوف القادم الذي يمتد تأثيره لفترة اشهر للامام  حيث نندفع فيها نحو تغيير هيكلية حياتنا خاصة اذا كانت هذه الهيكلية هشة وبعيدة كل البعد عن العملية، سوف نعود جميعا لالغاء او إنهاء أسس ماضية واستبدالها بآخرى جديدة.

الطموح سيكون عالياً لدرجة اننا قد نعود لنحيي خطة او مشروع قديم بشكل مبرمج ومنظم. اما تأثير الكسوف الشمسي على كل برج من الابراج فهي كالتالي بحسب خبيرة الفلك ساره دنف. 

- برج الحمل: سوف يندفع نحو اثبات نفسه اجتماعياً وعملياً، موقع جديد او نقطة جديدة تضاف على سلسلة انجازاته.

- برج الثور: سوف يختار اتجاهاً جديداً او يكتشف حقيقة تساعده في رؤية الامور بشكل مغاير تماماً، يعزز السفر البعيد والتواصل الخارجي.

- برج الجوزاء: يعيد النظر في علاقاته الخاصة وشراكاته المالية ومنهم من يعيد العمل على جدولة مالية كبيرة ام معاملة ادارية او ميراث.

ما هي صفات المرأة من برج الجوزاء؟

- برج السرطان: تبرز حياته الخاصة بشكل كبير فينشغل في زوج ام شريك عملي، قد يفكر بزواج او الدخول في شراكة عملية والبعض الآخر ينهي علاقة واهية.

- برج الاسد: ينشغل بالناحية العملية بشكل كبير ومنهم من يبدأ التخطيط لبداية مشروع عملي خاص، تتطلب الناحية الصحية المزيد من الاهتمام.

- برج العذراء: يؤثر الكسوف الشمسي على الحياة العاطفية لمولود برج العذراء فيتجه ليحيي علاقة عاطفية أو ليحسم أمره، يعزز هواياته ويتقرب اكثر من اولاده.

- برج الميزان: يفكر مولود الميزان في تغيير موقع إقامته، قد يعيد الاستثمار في عقار ما أو يلتقي فرد جديد من العائلة، قضايا عائلية تتواجد بقوة.

- برج العقرب: يسمع كلاماً مؤثراً وأساسياً، تدور معلومات تؤثر مباشرة على حياته، تكثر أسفاره ويفكر في تغيير بيئته.

أي صفات تميّز مواليد برج العقرب؟

- برج القوس: تزداد اهتماماته المالية بشكل كبير، قد يبدأ مشروع مالي جديد ام يحصل على تنويه كان قد انتظره سابقاً، يبدا التفكير في الوصول الى الامن والامان بعيداً عن الجروح الماضية.

- برج الجدي: يتشكل كسوف شمسي في برجه تحديداً، هذا الكسوف يؤثر عليه بشكل خاص فيشعر بإلحاح في تغيير حياته والانتقال من موقع الى آخر او من ضفة الى اخرى.

- برج الدلو: يركز مولود الدلو على أهداف روحية فيبدأ مرحلة فعاله تخلصه من هموم ماضية ام قضايا مزعجة، يكتشف اسراراً تذهله.

- برج الحوت: يعزّز حياته الاجتماعية، ويكتشف ان في هذه المرحلة بالذات لا بد من غربلة اجتماعية، يتواجد في محيط جديد ويتلقى دعم يفاجأه.