ما هو الطالع الفلكي - أنوثة
ابراج
هذا ما يجب أن تعرفيه عن الطالع الفلكي!
أبراج لا تسامح - أنوثة
ابراج
هذه الأبراج لا يمكن أن تسامح بسهولة... هل تنتمين إليها؟
0 LIKES

أيّ توقعات مهنية يحملها عام 2019 لكلّ برج؟

الثلاثاء، 08 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
مع حلول العام الجديد تكثر التساؤلات حول التوقعات الخاصة بكلّ برج على مختلف الأصعدة. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند التوقعات المهنية لكل برج وندعوك لمتابعتنا كي تكتشفي إذا كنت من المحظوظين مهنياً هذا العام.

في عام 2019... هذه الأبراج هي الأفر حظاً!

برج الحمل: من المتوقع أن ينعم مولود الحمل هذا العام بالنجاح المهني الذي إفتقده خلال السنوات السابقة، كما سيحصل على فرص عمل ممتازة تساعده على إظهار قدراته المهنية. وسيحصل في الوقت عينه على فرص للسفر والعمل في الخارج.

برج الثور: يعتبر هذا العام عام النجاح والتميز على المستوى المهنب بالنسبة لمولود الثور، إذ ستوفّر له فرص عمل مهمة كما سيحصل على مكافآت مهنية عديدة.

برج الجوزاء: تنتظر مولود الجوزاء فرص مهنية مختلفة ومهمة خلال عام 2019، وسينجح في إختيار العرض الأفضل له والذي سيساعده على تطوير مستواه المهني والمادي على حدّ سواء.

برج السرطان: سبنجح مولود السرطان خلال عام 2019 في لفت إنتباه المسؤولين عنه في العمل، ما سيساعده في التقدم والحصول على أعلى المراكز.

برج الأسد: من المتوقع أن يواجه صاحب برج الظاسد منافسات ملحوظة على المستوى المهني ما سيدفعه إلى مضاعفة جهوده بشكل ملحوظ، إلّا أنّه سيحصل على فرص مهمة وإيجابية في عمله.

برج العذراء: سيتمكن مولود العذراء من تحقيق أغلب طموحاته وأحلامه المهنية خلال عام 2019، كما لن يواجه أيّ مشاكل أو عوائق ملحوظة على المستوى المهني.

برج الميزان: يحمل العام الجديد النجاح المهني لمولود الميزان، كما سيحقق إنجازات مهمة في هذا السياق ويحصل على فرص عمل مهمة في الخارج.

برج العقرب: من المتوقع أن يتعم صاحب هذا البرج بالنجاح المهني والربح المادي الوفير خلال عام 2019، كما سيحقق مكافأت ومكايب ملحوظة.

برج القوس: سينعم مولود القوس هذا العام بالإنفراجات خصوصاً على المستوى المهني، كما سيتمكن من التقدم في هذا المجال والتخلص من المشاكل امهنية التي واجهها في السابق.

برج الجدي: قد يواجه مولود هذا البرج بعض المشاكل على المستوى المهني خلال عام 2019 ، إلّا أنّه سيجتهد قدر الإمكان بغية تحسين أحواله المهنية.

على الصعيد المهني... 4 أبراج هي الأكثر نجاحاً في 2019!

برج الدلو: يبدو عام 2019 خالياً من المشاكل والعوائق المهنية بالنسبة لبرج الدلو، الذي سيتمكن بدوره من تحقيق بعض التقدم في هذا المجال وتطوير مهاراته المهنية.

برج الحوت: سيشهد مولود الحوت تغيرات جذرية وملحوظة على المستوى المهني هذا العام، كما سيتمكن من الوصول بسهولة إلى أعلى المراكز.