الأماكن الأكثر جماهرية في العام 2019 - أنوثة
سفر
هل زرت يوماً الأماكن الأكثر جماهرية في العالم؟
سياحة تركيا في الشتاء - أنوثة
سفر
هل تتحضرين لقضاء عطلة شتوية في تركيا؟ لا تفوّتي زيارة ه...
0 LIKES

ايسلندا... عنوانك لرحلة سياحية لا تُنتسى!

الأربعاء، 09 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تبحثين عن وجهة سياحية مميزة ومختلفة لقضاء عطلتك المقبلة ولم تختاري بعد العنوان المناسب؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرفك عن كثب إلى أهمّ وأروع الأماكن السياحية في ايسلندا التي باتت تشكّل اليوم أحد أجمل الوجهات السياحية الأوروبية، ولن تترددي بعدها بحجز تذكرتك إليها.

إجعلي رحلتك إلى نيوزيلندا مثالية مع هذه النصائح!

شلالات غليمور- Glymur Waterfall

يعتبر شلال غليمور أعلى وأجمل شلال في ايسلندا ويضم إليه مجموعة من السواقي المميزة التي تشكل بدورها عامل جذب ملحوظ للسياح خصوصاً المولعين منهم بالطبيعة. يتميّز هذا الشلال بروعته كما يكشف على أجمل المناظر الطبيعية في ايسلندا.

منحدرات لاترابجارغ - Latrabjarg Cliffs

تتّصف هذه المنحدرات بجمالها وروعة المشاهد التي تكشفها ما يجعلها من أبرز الأماكن السياحية في ايسلندا. كما تتيح هذه المنحدرات لزوارها فرصة مشاهدة مجموعة كبيرة من الطيور المختلفة والفريدة خصوصاً طيور الأطيش الشمالية التي تتخذ من هذه المنحدرات مقراً لها.

ريكيافيك - Reykjavik

تشكّل العاصمة ريكيافيك أحد أفضل المواقع والوجهات السياحية في ايسلندا، إذ تتميّز بروعة مبانيها ذات التصاميم الحديثة والقديمة في الوقت عينه. توفّر هذه المدينة للسياح فرصة قضاء أروع الأوقات في ايسلندا والإستمتاع بأفضل النشاطات خصوصاً التسوق وإكتشاف شوارعها الرائعة.

5 وجهات سياحية هي الأفضل في أوروبا!

البحيرة الزرقاء - The Blue Lagoon

تتميز هذه البحيرة الإصطناعية بدرجة مياهها الدافئة والثابتة ما يجعلها مثالية للسباحة على مدار السنة، كما تحيط بها أروع المناظر التي تغطيها الثلوج في معظم الأوقات. تجذب هذه البحيرة المشهورة نسبة عالية من السياح الذين خصوصاً المولعين منهم بالسباحة وإكتشاف مواقع مميزة وفريدة.