نصائح مهمة لرجيم يساعد على التحرر من سمنة الأرداف
انقاص الوزن
مشروب سحري ونصائح لرجيم المخصص لسمنة الارداف!
رجيم السوائل - أنوثة
انقاص الوزن
تخلّصي من وزنك الزائد بسهولة مع رجيم السوائل!
0 LIKES

اخسري وزنك الزائد مع ريجيم السعادة!

الخميس، 10 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تريدين خسارة وزنك الزائد بسرعة وسهولة بعيداً عن الشعور المزعج بالجوع والتوتر الذي تفرضه أغلب أنواع الحميات التقليدية؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى رجيم السعادة ونشرح لك طريقة تطبيقه.

ما هو رجيم السعادة؟

يرتكز هذا الرجيم الذي يمكن تطبيقه لمدّة 7 أيّام ويساعد بشكل ملحوظ على خسارة الوزن الزائد في منطقتي الخصر والبطن على الأطعمة المفيدة، الغنية بالطاقة والتي تحتوي على نسبة بسيطة من السعرات الحرارية.

دايت الخضار والفواكه... للجمع ما بين الصحّة والرشاقة!

من الضروري ممارسة بعض التمارين الرياضية أو المشي إضافة إلى التركيز على شرب الماء أثناء تطبيق هذا الرجيم ما يعزز خسارة الوزن وحرق الدهون بسرعة وفعالية أكبر.

يعتمد رجيم السعادة على إختيار الأطعمة المغذية، اللذيذة والخفيفة في الوقت عينه التي تحفّز الشعور بالرضا والسعادة دون إكتساب الوزن أو زيادة نسبة الدهون في الجسم.

كيف تطبّقين رجيم السعادة؟

يطبّق هذا الرجيم الذي يمتد لفترة أسبوع على مرحلتين:

أولاً، تمتدّ المرحلة الأولى على 3 أيّام ويمكن تطبيقها على الشكل التالي:

الإفطار: يمكنك تناول ربع رغيف من الخبز الأسمر مع قطعتين من الجبن الأبيض الأبيض الخالي من الدسم إضافة إلى حبّة من الطماطم والبرتقال، كوب من الشاي الأخضر وكوب من الماء الدافئ.

الغداء: تناولي طبق من اللحم المشوي الخالي من الدهون مع طبق من التبولة أو السلطة، حبة من الموز و7 حبات من اللوز، ولا تنسي شرب كوبان من الماء وأخيراً كوب من الشاي الأخضر.

العشاء: تناولي طبقاً من السلطة وقطعة من الدجاج المشوي، 7 حبات من اللوز أو كوباً صغيراً من الترمس ثمّ تناولي قطعة من البطيخ الأحمر وإشربي كوباً من الشاي الأخضر.

بين الوجبات:
تناولي بين الوجبات 3 حبات من الخيار أو 7 حبوب من اللوز، كما يمكنك إستبدالها بكوب من الحليب الخالي من الدسم.

ثانياً، تطبّق المرحلة الثانية خلال الأيام الأربعة المتبقية:

الإفطار: إشربي كوباً من الماء ثم تناولي شريحتين من التوست الأسمر مع قطعتين من الجبن الخالي من الدسم وحبّة من الطماطم أو المربى الدايت، إضافة إلى حبتين من الجزر.

هل تريدين خسارة الوزن؟ اكتشفي رجيم وجبة الغداء فقط

الغداء: تناولي كوباً من الماء ثمّ طبقاً من الأرز مع البامية أو اللحم أو الدجاج المسلوق إضافة إلى طبق من السلطة وحبّة من البرتقال.

العشاء: تناولي قطعة من الدجاج المشوي مع صحن من السلطة، 8 حبات من الفول السوداني أو اللوز، حبة من البرتقال وإشربي كوبين من الماء.