الزوجة الخجولة ليلة الزفاف - أنوثة
حياة زوجية
ليلة زفافك... هكذا تتخطّين خجلك بسهولة!
شخصية الرجل المتعلق بأمّه - أنوثة
حياة زوجية
زوجك متعلّق بأمّه؟ هكذا تتعاملين معه!
0 LIKES

هكذا تجعلين زوجك يفهمك بسهولة!

الخميس، 10 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل لاحظت مؤخراً أنّ زوجك لا يفهمك جيداً ما يعزّز بشكل ملحوظ الخلافات بينكما ويؤثّر بشكل سلبي على علاقتكما؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح التي ستدفع زوجك إلى تفهمّك بشكل أفضل والتعاطي معك بطريقة سلسة وإيجابية.

هذه الأمور يصعب على الرجل فهمها عن المرأة!

أولاً، إسألي في المرحلة الأولى زوجك عن الأسباب التي تمنعه من تفهّمك والتعامل معك بشكل إيجابي أكثر وأظهري له إستعدادك للتعاون معه بغية حلّ هذه الأسباب وتخطيها. ومن الضروري هنا الإلتزام بالهدوء والموضوعية أثناء النقاش والإبتعاد قدر الإمكان عن العصبية التي ستدفع زوجك إلى الإبتعاد عنك أكثر.

ثانياً، تفادي كلياً إتهام زوجك بشكل مباشر والتعامل معه بعصبية زائدة، إذ ستعزز هذه الخطوة سوء التفاهم بينكما ولن يبذل يعدها أيّ جهد لمحاولة تفهّمك بشكل أفضل.


ثالثاً، لا تخفي أبداً مشاعرك وأفكارك الحقيقة عن زوجك إذ قد يمنعه ذلك من فهمك بشكل صحيح ما يؤثّر بشكل سلبي جداً على علاقتكما. ومن الضروري هنا أن تظهري لزوجك مختلف مشاعرك وأفكارك مهما كانت ما سيدفعه إلى فهمك بشكل أفضل.

السعادة الزوجية الحقيقية... مفاتيحها بين يديك!

رابعاً، إشرحي لزوجك الآثار السلبية الناتجة عن إنعدام التفاهم بينكما وأظهري له أهمية تفهّمه لك وإستعدادك الدائم لتفهّمه مهما كانت الظروف أو الواقف التي يواجهها صعبة. لهذه الخطوة دور أساسي في تحسين العلاقة وتعزيز التفاهم المتبادل بينكما ولو بشكل تدريجي.