رجيم السوائل - أنوثة
جمال و صحة
تخلّصي من وزنك الزائد بسهولة مع رجيم السوائل!
حلول للتخلض من تشابك الشعر
جمال و صحة
تخلّصي من مشكلة تشابك شعرك عبر هذه الخطوات!
0 LIKES

هذا ما يجب أن تعرفيه عن تقنية رفع الرموش

الإثنين، 07 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تزيد الرموش الطويلة والكثيفة من روعة وسحر العيون وتعتبر مرحلة وضع الماسكار في المكياج مهمة جداً. وقد دخلت تقنية رفع الرموش حديثاً الى الأساليب التجميلية، التي ستزيد من كثافة رموشك وروعتها. فإذا كنت تريدين التوجه للقيام بها، ما هي أهم المراحل التي يتم تطبيقها في هذه التقنية؟

- بداية، على رموشك أن تكون نظيفة لذا يجب استعمال المستحضرات الخاصة بمكياج العيون، وذلك لتصبح خالية تماماً من الكحل والماسكارا.

الرموش المغناطيسية بين الإيجابيات والسلبيات الكثيرة! 

- بعدها يجب فصل الرموش عن بعضها البعض، لذا يتم تمشيطها بطريقة ناعمة ولطيفة ومن هنا ستكون جاهزة للبدء بتنفيذ التقنية.

- لرفع الرموش تُستخدم مادة لزجة تكون المسؤولة عن تنفيذ التقنية، وتساعد في تغيير رموشك وتثبيتها. أما في المرحلة المقبلة، ستُضاف مادة تثبت الرموش التي أصبحت مرفوعة وأضافت من جمال عينيك.

- تُتيح لك تقنية رفع الرموش المذهلة، فرصة لتحويل لون رموشك لدرجة داكنة أكثر، وذلك قبل أن تُضاف المادة التي تعمل على تغذية وترطيب الرموش مع إنتهاء التقنية التي قمتِ بها.

- من إيجابيات تقنية رفع الرموش، أنها لن تزيد من ثقلها على عينيك وتسبب لكِ الإزعاج الذي نشعر به في العادة عند التوجه الى الرموش الإصطناعية مع اللاصق المخصص لها.

خطوات سهلة لتركيب الرموش الاصطناعية!

- بعد القيام بتقنية رفع الرموش يمكنك وضع الماسكارا عليها بشكلٍ طبيعي خلال تطبيق مكياج العيون، كما وتستمر نتائجها من 6 الى 9 أسابيع لتتمكني من تجديدها.