نصائح لقضاء ليلة رأس السنة بأقل كلفة
سفر
كيف تمضين سهرة رأس السنة بتكاليف بسيطة غير باهظة؟
بورصة تركيا تلفريك
سفر
تلفريك بورصة... متعة السياحة التركية

أثناء رحلتك إلى مرمريس... لا تفوّتي أبداً هذه النشاطات!

الثلاثاء، 08 يناير 2019
أفضل نشاطات في مرمريس التركية - أنوثة

هل تخططين للسفر قريباً إلى مرمريس التركية ولازلت تجهلين أفضل النشاطات التي يمكنك ممارستها أثناء تواجدك فيه؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرض لك أبرز النشاطات المتاحة لزوّار مرمريس كي تركّزي على ما يلفتك ويستهويك منها.

جزر الأميرات الساحرة... جنّة السياحة التركية!

1- زيارة المواقع التاريخية

تحتوي مرمريس على مجموعة من الأماكن التاريخية المهمة على غرار القلاع، المتاحف والمساجد التي تشكّل أحدى أبرز المواقع السياحية في تركيا. فإذا كنت تميلين نحو المواقع التريخية احرصي على زيارة متحف وقلعة مرمريس إضافة إلى جامع إبراهيم آغا وغيرها من الأماكن التاريخية المهمة.

2- الإستمتاع بشواطئ مرمريس

تعتبر شواطئ مرمريس من أجمل وأفضل الشواطئ في العالم وتعتبر مثالية لقضاء أروع عطلة على الشاطئ. فلا تترددي أبداً في زيارة شواطئها، للإستمتاع بالشمس، الإسترخاء وممارسة رياضاتك البحرية المفضلة.


3- القيام بجولة بالزورق الشراعي

تشكل الجولة بالزورق الشراعي أحد أفضل النشاطات التي يمكنك القيام بها في مرمريس، إذ تتيح لك الإستمتاع بمنظر بحر إيجه الرائع وغيره من المناظر البحرية الجذابة.

4- التسوّق

لا تفوّتي أبداً فرصة التسوّق أثناء تواجدك في تركيا وخصوصاً مرمريس، ويمكنك هنا التوجه إلى بازار مرمريس الشعبي الذي يضمّ عدداً كبيراً من المتاجر التي تعرض مختلف البضائع والمنتجات.

هل السياحة في تركيا غالية؟ اليك الجواب

5- زيارة الحمامات التركية

تعتبر زيارة أحد الحمامات التركية في مرمريس من أفضل النشاطات التي يمكنك القيام بها أثناءتواجدك فيها، حيث يمكنك الإسترخاء والإستمتاع بأفضل جلسة تدليك.