الطفل الرابع لكيم كارداشيان
سيرة المشاهير
كيم كارداشيان تنتظر طفلها الرابع... وبطريقة غير تقليدية!
معلومات مهمّة يجب ان تعرفيها عن النجم التركي جان يامان!
سيرة المشاهير
معلومات مهمّة يجب ان تعرفيها عن النجم التركي جان يامان!
0 LIKES

اكتشفي معنا قصص الحبّ في حياة فلّة الجزائرية!

الأربعاء، 09 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
فلة الجزائرية هي من أشهر الفنانات في العالم العربي، وقد اشتهرت بأغانيها الرائعة التي حظيت بشعبية كبرى لدى الشعب العربي، ونالت استحسانه. وقد تميزت هذه لنجمة بالعديد من الاعمال الجزائرية الشعبية والأعمال الفنية بلهجات متنوعة. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة نغوص في التعرف على حياة النجمة ونطلعكم على أجمل قصة حب عاشتها فلة الجزائرية وزوجها. 
 
فلة الجزائرية وزوجها... قصة حب كيف انتهت!
 
في العديد من المقابلات تكشف الفنانة فلة الجزائرية عن العلاقة التي ربطتها بزوجها، على الرغم من أنها انتهت، إلا أنها تؤكد مراراً أن زواجها من أمير كويتي كان عن حب حقيقي، ولكنهما افترقا بعد أن اكتشفت خيانته له، فبهذه الطريقة يكون الحب قد اختفى بينهما، وتم الانفصال. وفي تلك الفترة التي ارتبطت بها برجل الاعمال الكويتي هذا، اعتزلت النجمة الغناء، وابتعدت كلياً، عنه، لكنها سرعان ما عاودت مهنتها بعد الطلاق، نظراً لحبها الكبير للفن والغناء. 
 
 
وبالعودة في تاريخ النجمة الجزائرية، فقد تزوّجت في سن السادسة عشرة، حين كانت لا تزال في سن المراهقة، من رجل جزائري، وانتقلت للاقامة معه في المملكة المتحدة البريطانية، وقد أنجبت ابنتها سعيدة. كانت فلة تعمل كمغنية في الإذاعات البريطانية، وكسبت العديد من المشجعين والمتابعين لها. إلا أن الأمور لم تسر على خير ما يرام بينها وبين زوجها، فافترقا وانتقلت من جديد للعيش مع والدها في الجزائر، حيث شاركته العمل في فرقته الفنية. 
 
 
في الجزائر إلتقت بلاعب كرة القدم جمال عبد الحميد، واقترنت به، إلا أن الأمور أيضاً لم تسر على خير ما يرام، فوقع الفراق بينهما. وحينها قابلت رجل الأعمال الكويتي وارتبطت به. وتستمر اليوم الفنانة فلة الجزائرية في حصد النجاح الكبير على الصعيد المهني مع إصدار العديد من الاعمال التي تحظى باستحسان الجمهور.