أفضل أفلام أجنبية متوقعة لعام 2019.
سيرة المشاهير
في العام 2019... ما هي أفضل الأفلام الأجنبية المتوقعة؟
فلة الجزائرية وزوجها
سيرة المشاهير
اكتشفي معنا قصص الحبّ في حياة فلّة الجزائرية!
0 LIKES

كيم كارداشيان تنتظر طفلها الرابع... وبطريقة غير تقليدية!

الأربعاء، 09 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تمضي كيم كارداشيان الكثير من الوقت مع أطفالها، فهي تحب الأسرة وتكرس الكثير من وقتها لها، وها هي اليوم تنتظر طفلها الرابع، وتستعد لاستقباله في موعد قريب. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا أن نعرض لك أبرز المعلومات التي جمعناها عن الطفل الرابع لكيم كارداشيان وكيفية استعداهدها لاستقباله. 
 
كيم كارداشيان تنتظر طفلها الرابع!
 
على الرغم من أن أسرة كيم كارداشيان مؤلفة من 3 أطفال، إلا أن كيم وزوجها كيني ويست يرغبان بإنججاب المزيد من الأطفال، لذا فقد قررا أن ينجبا الطفل الرابع لينضم إلى أسرتهما الصغيرة. ولكن الأطباء، وبعد أن نصحوا نجمة تلفزيون الواقع أن لا تحمل من جديد، لم يبقَ أمام الزوجين إلا اللجوء إلى الأم البديلة للحصول على الطفل الرابع. 
 
 
وها هما اليوم ينتظران الطفل الرابع من أم بديلة، وسينضم هذا الطفل إلى إخوته الثلاثة، وهم: نورث ويست وتبلغ من العمر 5 سنوات، وسانت ويست البالغ 3 سنوات، وشيكاغو ويست 11 شهراً. والجدير بالذكر أن اتباع أسلوب الأم البديلة ليست بالمسألة الجديدة بالنسبة إلى كيم كارداشيان، حيث إنها اتبعت هذه الطريقة لإنجاب طفلتها شيكاغو الصغيرة. وقد توقّفت النجمة عن الحمل لأسباب طبية بعد ولادة طفلها سانت. 
 
 
أما عن جنس الطفل الصغير، فقد كشفت النجمة في العديد من المقابلات انه سيكون ذكراً، كونها ترغب في الحصول على طفلتين وطفلين حالياً، في حين أشارت في مقابلات أخرى إلى أن زوجها كيني ويست يرغب في الحصول على سبعة أطفال لتأليف عائلة كبيرة.