الطفل الرابع لكيم كارداشيان
يوميات المشاهير
كيم كارداشيان تنتظر طفلها الرابع... وبطريقة غير تقليدي...
أطفال على إنستقرام يجنون مليارات الدولارات
يوميات المشاهير
بالصور... إليك حسابات الأطفال الذين يجنون مليارات الدو...

في العام 2019... ما هي أفضل الأفلام الأجنبية المتوقعة؟

الجمعة، 11 يناير 2019
أفضل أفلام أجنبية متوقعة لعام 2019.
تقدّم شركات الإنتاج سنوياً العديد من الأفلام السينمائية التي تهدف إل تحقيق النجاح الكبير عالمياً في الدور السينمائية، ومع مطلع كل عام يترقب المشاهدون ومحبو السينما والنقاد الأعمال الجديدة التي ستعرض. وفي هذا الإطار، موقع أنوثة إختار اليوم أن يعرض لك في هذا الموضوع أفضل أفلام أجنبية متوقعة لعام 2019.
 
 
ما هي أبرز الأفلام الأجنبية المتوقعة لعام 2019؟ 
 
فيلم The New Mutants
 
يعتبر هذا الفيلم من الأفلام القوية التي يمكن أن تحقق النجاح الكبير في الدور السينمائية، خصوصاً وأنه يقدّم قصة مثيرة وجديدة من نوعها، وهو يركّز على الطابع المخيف والمثير في آن معاً، حيث يستمتع المشاهد في التفاعل بطريقة أقرب إلى الواقعية مع احداث الفيلم.
 
فيلم Hellboy: Rise of the Blood Queen
 
يعدّ هذا الفيلم من الأفلام التي يمكن أن تحقق النجاح الكبير عالمياً في العام 2019، نظراً لكونه امتداداً للفيلم السابق HellBoy الذي سبق أن حظي بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم، مع الحرص على أن يكون في طليعة الأفلام الناجحة. وهذا الفيلم هو عبارة عن أحداث مشوقة تعيشها شخصية Hellboy للوصول إلى اهدافها.
 
فيلم Shazam
 
هذا الفيلم يعتبر أحد أبرز الأفلام التي قد تحقق النجاح الكبير في السينما خصوصاً وانه يسلط الضو على قصة فتى يتحوّل مع الوقت إلى بطل خارق، ويصبح أكبر همومه التخلص من الشر الذي يحيط بمدينته ويهدد سكانها، بالاضافة إلى أن عرض الأحداث يتداخل بطريقة فنية إبداعية لينقل المشاهد الى عالم من الخيال ويولد لديه التفاعل الضروري مع المجريات في الفيلم.
 
فيلم Men in Black 4
 
يذكر البعض منكم الأجزاء السابقة لهذا الفيلم السينمائي الذي مزج بين الإثارة والأحداث البوليسية والكوميديا، وها هو يعود هذا العام بحلة جديدة واحداث مثيرة، حيث يعمل هؤلاء الرجال على التخلص من المخلوقات الفضائية التي تهاجم المملكة المتحدة البريطانية. وتجري الأحداث في سلسلة من الأجواء الحماسية الرائعة التي تثير اندهاش الجمهور.