السياحة في جزر فيجي - أنوثة
سفر
جزر فيجي الساحرة... عنوانك لرحلة سياحية ممتازة!
بالصور... مدن إيطالية رائعة تحلو زيارتها في الشتاء!
سفر
بالصور... مدن إيطالية رائعة تحلو زيارتها في الشتاء!
0 LIKES

هذه الأماكن السياحية هي الأروع على الإطلاق في عجمان!

الأربعاء، 16 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تشكّل إمارة عجمان أحد أجمل وأهمّ العناوين السياحية في الإمارات العربية المتحدة تبعاً لكثرة وتنوّع أماكنها السياحية. وفي موضوعنا اليوم سنعرّفك على أروع الأماكن السياحية في هذه الإمارة وندعوك لزيارتها دون تردد في حال كنت تنوين زيارة عجمان قريباً!

هل زرت من قبل كلّ هذه المعالم السياحيّة في الرياض؟

1- متحف عجمان

يقع متحف عجمان الذي يعتبر من أهمّ الأماكن السياحية في الإمارة في قلعة أثرية ذات تصميم ضخم ومميّز تعود إلى القرن الثامن عشر. يضمّ هذا المتحف مجموعة كبيرة من القطع الأثرية المكتشفة في مواقع مختلفة إضافة الى الأسلحة الإماراتية.

2- شواطئ عجمان

تعتبر شواطئ عجمان من أجمل الشواطئ في الإمارات العربية المتحدة وتتميّز برمالها البيضاء الناعمة كما تعتبر مثالية للإسترخاء أو ممارسة الرياضات البحرية. تجذب هذه الشواطئ نسبة عالية من السواح خصوصاً المولعين بالبحر.


3- منطقة المويهات الأثرية

تجذب هذه المنطقة التي إكتشفت عام 1986 السياح المهتمين بالتراث والآثار على وجه خاص، إذ ضمّت إكتشافات أثرية مختلفة ومهمة. وتعتبر المقبرة العائدة إلى حضارة النار إضافة إلى السفن السيراميك من أهمّ الآثار الموجودة هناك.

ما هي اجمل الاماكن السياحية للأطفال في دبي؟

4- محمية الزوراء الطبيعية

تقع هذه المحمية في شمال عجمان وتعتبر من أروع الأماكن الطبيعية في الإمارة إذ تتميّز بمساحتها الشاسعة. تضمّ هذه المحمية أنواع عديدة ومتنوعة من الطيور إضافة إلى الحياة البحرية الغنية، ويزورها نسبة عالية من السواح سنوياً خصوصاً اولئك من عشّاق الطبيعة والطيور.