فشل الحب بعد الزواج - أنوثة
حياة زوجية
لهذه الأسباب قد يفشل الحب بعد الزواج!
دلالات لغة العيون – أنوثة
حياة زوجية
إنتبهي إلى لغة العيون فهي أصدق من الكلمات!
0 LIKES

أمور تنفر الرجل من المرأة... تجنبي حدوثها!

الإثنين، 14 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

عدة أمور تنفر الرجل من المرأة وتجعله يمل منها ومن تصرفاتها التي تثير ازعاجه إلى درجة تدفعه إلى مغادرة المنزل والابتعاد عن حياته الزوجية أو علاقته غير المريحة والتي تؤثر سلباً على استقراره النفسي وراحة باله. وانطلاقاً من هنا سنعرض عليك أبرز هذه التصرفات حتى تتجنبيها حفاظاً على ارتباطك بالشريك. إطلعي عليها من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

إنتبهي إلى لغة العيون فهي اصدق من الكلمات!

إثارة غيرة الرجل

أحياناً تستمتع النساء بغيرة الرجال عليهن، لكن الأمر ليس بالممتع من جهة الرجال، لأنهم لا يتقبلون ولا يعترفون بغيرتهم تجاه النساء.

الكذب

الكذب واخفاء الحقائق عن الشريك هو أمر يجعل الرجل ينفر من المرأة مع الوقت فيبتعد عنها تدرجياً لأنه لا يستطيع تصديقها من جديد.

قضاء وقت طويل على الهاتف

عندما تقضي المرأة وقتاً طويلاً على الهاتف دون أن تعير شركها أي اهتمام فهذا الأمر يغيظه ويجعله يغضب منها ومن تصرفاتها غير اللبقة معه.


التلهي عن الحبيب

التلهي عن الشريك مع الأصدقاء أو بالأمور الشخصية غير المرتبطة بالرجل تبعده عن المرأة ولا تقربه ابداً وحتى لو لم يطلب الاهتمام من شريكته إلا أنه بحاجة دائمة إليها وإلى عنايتها بأدق تفاصيل حياته.

التلهي بالقشور السطحية

الأمور السطحية والسخافات تجعل الرجل ينفر من شريكته، لأنه ينتظر منها أن تكون بقدر كاف من الوعي والنضج اللذين يجعلاها تفرق بين الأشياء المهمة والأشياء التي ليس لها معنا.

المرأة المادية

هذا النوع من النساء يجعل الرجال يهرب على الفور، فعندما تربط المرأة كل شيء بالمال والمادية سيراها شريكها من منظار آخر سلبي جداً.

النكد والتذمر

بطبيعته يحب الرجل الإيجابية ويتعب من نكد وملامة النساء، فيمل ويضجر مع الوقت ليبتعد في نهاية المطاف.

ليلة زفافك... هكذا تتخطين خجلك بسهولة!

التقليل من احترام الرجل

يكره الرجل أسلوب المرأة المتعالية التي تحاول السيطرة عليه وعلى رجوليته.

المقارنة

مقارنة الرجل بحبيب صديقتك أو زوج أختك ليس بالأمر الصحي للعلاقة، وإنما هذا نوع من قلة الاحترام وعدم الحب، لأن من يحب يقبل شريكه كما هو.