0 LIKES

شاهدي النجمة هيفاء وهبي بأجمل إطلالاتها بالجامبسوت!

الإثنين، 14 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تبز النجمة هيفاء وهبي جمالها بطرق مختلفة وأنيقة ومتميزة، وهي حريصة على أن تظهر التناسق في جسمها والرقي في الإطلالة، لذا تميل إلى اختيار الأزياء العصرية المناسبة لها. وفي هذه الصور التي جمعناها من صفحتها الخاصة على موقع إنستقرام، يمكنك مشاهدة أجمل إطلالات هيفاء وهبي بالجامبسوت.

جامبسوت أنيق باللونين الأسود والفضي إختارته النجمة هيفاء وهبي في هذه الإطلالة الأنيقة على المسرح خلال إحيائها إحدى حفلاتها المميزة، ويتميز الجامبسوت بقماشه الشفاف من جهة والقماش الناعم من جهة أخرى.



إطلالة ملوكية إطلت بها النجمة هيفاء وهبي على المسرح مع الجامبسوت الذهبي البراق المصمم من نوعين من القماش، العادي الناعم والشفاف الذي يبرز جمال جسمها وتناسقه، وتجمّله عند الأرجل واليدين بعض الشراشيب الذهبية الصغيرة.


إختارت النجمة الأنيقة هيفاء وهبي أن تبرز جمالها خلال إحدى حفلاتها باعتمادها الجامبسوت الأسود والبيج الأنيق، حيث تميز بالتمازج بين الأقمشة والألوان ليضفي الفرادة إلى إطلالتها.


تجيد النجمة هيفاء وهبي تنسيق إطلالتها الساحرة والفاخرة من خلال اعتمادها على الجامبسوت الذي يبرز تناسق جسمها، وفي هذه الصورة تبدو النجمة أنيقة مع الجامبسوت الأسود والفضي الذي أضفي السحر إلى إطلالتها.


في هذه الصورة تبدو النجمة هيفاء وهبي بأبهى إطلالاتها مع الجامبسوت المتناسق مع الجسم، تزيّنه النقشات الكبيرة ذات اللون الذهبي التي تضفي الرقي والفخامة إلى إطلالتها.