ماسك يصفي البشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
بشرتك أكثر صفاءً مع هذه الماسكات!
ما هي البشرة المختلطة - أنوثة
العناية بالبشرة
البشرة المختلطة... ماذا تعرفين عنها؟

مشروب سحري ونصائح لرجيم المخصص لسمنة الارداف!

الأحد، 13 يناير 2019
نصائح مهمة لرجيم يساعد على التحرر من سمنة الأرداف

في العادة تتكدس الدهون في الجسم بسبب عادات الأكل السيئة، وكل شخص يعاني من هذه المشكلة في منطقة معيّنة وفي حال لم يتبع حمية غذائية وبعض الخطوات الضرورية ستتفاقم نسبة الدهون وترتفع. وبالتالي يُعاني عدد كبير من الأشخاص من سمنة الأرداف، التي تأتي لا فقط من تناول الطعام بشكلٍ غير صحيح ومفرط ولكن من الجلوس لفتراتٍ طويلة أيضاً. فما هي النصائح التي تساعدك في الرجيم على التخلص من الدهون الموجودة في منطقة الأرداف؟

- في البداية عليك التخلي كلياً عن تناول النسويات كالخبز والمكرونة، بالإضافة لعدم تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر ونسبة مرتفعة من الزيت.

اخسري وزنك الزائد مع ريجيم السعادة! 

- مع إتباع الرجيم المناسب لجسمكِ، ركزي على الأطعمة الغنية بالبروتين والخضار فهي من المواد الأساسية التي تعمل على حرق الدهون وتسريع عملية تخسيس الأرداف والبطن ايضاً.

- إبتعدي عن المشروبات الغازية لأنها مضرة جداً وستعرقل الرجيم الذي تقومين به للتخلص من سمنة الأرداف، لذا إستبدليها بالفواكه والعصائر الطازجة.

- في حديثنا عن السوائل حضري المشروب السحري الذي سيساعد الجسم كثيراً على حرق الدهون وخصوصاً تلك المتمركزة في الأرداف. فكل ما عليك فعله، مزج ملعقة صغيرة من القرفة وملعقة صغيرة من العسل الطبيعي في كوب من الماء.
ومن ثمّ قومي بغلي الخليط على النار، لتتمكني من شربه مرّة قبل الخلود الى النوم ومرّة أخرى عند الصباح الباكر قبل تناول وجبة الفطور.

- من أهم الخطوات التي عليك القيام بها بهدف تخسيس منطقة الأرداف، هي رياضة المشي على الأق ثلاث مرّات في الأسبوع. ومع الإلتزام بهذه الرياضة ستلاحظين الفرق في جسمك وبمنطقة الأرداف.