0 LIKES

إليك هذه المعلومات المهمة عن لصقات تبييض الأسنان المذهلة!

الإثنين، 14 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
لصقات تبييض الاسنان

في هذه الأيّام أصبحت الأسنان البيضاء من أساسيات الجمال، وذلك لأنها العنصر الأساسي لإبتسامة جميلة تجذب الجميع. وهناك عدة طرق تعمل على تحويل الأسنان الى ناصعة البياض، ومنها اللصقات المخصصة للتخلص من إصفرار أسنانك وهي عبارة عن شرائط شفافة تحتوي على بعض المواد التي تقوم بهذه العملية.

فإذا كنتِ تريدين الحصول على لصقات تبييض الأسنان وتجربتها إليك هذه المعلومات عنها.  

- من المميّز بلصقات تبييض الأسنان أنها ستوفر لكِ الوقت مع عدم التوجه عند طبيب الأسنان والقيام بطرق أخرى تحرر أسنانك من الإصفرار. كما أنها آمنة بشكلٍ أكبر من باقي الأساليب لتبييض الأسنان، وذلك لأنها لن تخترق طبقة المينا.

- عند استخدام لصقات تبييض الأسنان ستلاحظين الفرق بعد ثلاثة أو أربعة أيام، وذلك يختلف من شخصٍ لآخر بحسب نوعية أسنانه والمأكولات التي يتناولها أثناء استعمله لهذا المنتج.

لأسنان أكثر جاذبية...إبتعدي عن هذه العادات السيئة! 

- في حال قررت شراء لصقات تبييض الأسنان إحرصي على أن تكون بجودة عالية، كي لا تتسبب بأي حساسية على أسنانك. كما وعليك وضعها يومياً بعد تجفيف الأسنان لمدة عشرين دقيقة، وحاولي التقليل من شرب القهوة والشاي في فترة إستعمال هذه اللصقات.

- ولكن كأي منتج آخر هناك بعض الآثار الجانبية الخاصة بلصقات تبييض الأسنان، وذلك لأنها محدودة بحجمها للأسنان الأمامية فقط. من هنا قد يختلف لون الأسنان خصوصاً إذا كانت إبتسامة الشخص عريضة.

- لا تنسي قراءة الإرشادات الخاصة بلصقات تبييض الأسنان المكتوبة على العلبة الخاصة بها. ومن الضروري عدم التوجه لتبييض الأسنان في حالة الحمل والرضاعة أيضاً.