في شتاء 2019... إبرزي جمالك مع أجمل الأزياء الفضفاضة!
اخر صيحات الموضة
في شتاء 2019... إبرزي جمالك مع أجمل الأزياء الفضفاضة!
موديلات بدلات كاروه لشتاء 2019
اخر صيحات الموضة
كيف تتألقين هذا الشتاء بأجمل البدلات بنقشة الكاروه؟
0 LIKES

هل تعلمين أن لكل لون بشرة أكسسوارات مناسبة له؟ إكتشفي ما يناسبك!

الخميس، 17 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تجدي بعض النساء انتقاء الملابس المناسبة لهن تبعاً للون البشرة أو شكل الجسم والمناسبة التي يشاركن فيها، ولكن ماذا عن الاكسسوارات؟ كيف يمكن ان تختاري الأكسسوارات الملائمة لك والمتناسقة مع إطلالتك؟ وهل للون البشرة دور أساسي في هذا الاختيار؟ سنجيب عن هذه الأسئلة في الموضوع التالي من موقع أنوثة حيث نلقي الضوء على أبرز ألوان الأكسسوارات التي تناسب لون البشرة. 
 
 
ما هي ألوان الأكسسوارات الملائمة للون البشرة؟ 
 
- تتمتع بعض النساء ببشرة بيضاء فاتحة، وهذه البشرة تفرض اللجوء إلى بعض الألوان الخاصة بها لكي تضفي الحيوية والحياة الى الاطلالة، لذا من المفضل الابتعاد عن الأكسسوارات ذات الألوان لفاتحة، واختيار الأكسسوارات ذات الألوان الداكنة أو الصاخبة التي تمنح صابحتها بعض الجمال والرقي. كما من المفضل أن تبتعد صاحبات هذه البشرة عن الأكسسوارات ذات الألوان الذهبية الوردية أو الحمراء لأنها تجعلها تبدو أكثر بهتاناً. 
 
 
- أيضاً من بين الوان الأكسسوارت الملائمة للبشرة، ولكن هذه المرة للبشرة السمراء، فإن اختيار الألوان الصاخبة والجريئة، يمكن أن تلعب دوراً مهماً على صعيد ابراز جمال البشرة، وفي هذا الإطار، من المفضل الابتعاد عن الألوان الداكنة التي تزيد من اسمرار البشرة، والاتجها نحو اختيار الأكسسوارات بألوان زاهية حيوية تتناسق بطريقة متناغمة مع الاطلالة. 
 
- اما لصاحبات البشرة الحنطية، فإن الوان الأكسسوارات الملائمة لها فهي متعددة ومتنوعة، إنما يجب الحرص على تناغمها أيضاً مع الازياء التي تختارها. فإن انتقت المرأة صاحبة البشرة الحنطية الأزياء بألوان فاتحة، فيجب كسر هذا البهتان من خلال اللجوء الى اكسسوارات ذات الوان داكنة، أما في حال كانت الملابس داكنة، فمن المفضل الاتجاه الى الاكسسوارات ذات الالوان الفاتحة. 
 
 
- ولصاحبات البشرة الآسيوية المائلة إلى القليل من الاصفرار، فإن الألوان الوردية هي الأكثر تناسباً مع البشرة، لذا من المفضل اختيار الأكسسوارات المصممة بهذه الألوان، كالزهري والبنفسجي الفاتح والأحمر الخفيف والابتعاد عن الألوان الداكنة التي تقلل من جمال البشرة واطلالاتها الانثوية.