0 LIKES

للمرأة المحجبة... إليك أجمل الفساتين الكاجوال لتتألقي بها!

الخميس، 17 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تختار المرأة المحجبة دوماً الملابس الأنيقة والمميزة التي تتناسب مع الحجاب وتبرز جمالها بأناقة ملفتة وباهرة، كما تميل باستمرار الى مواكبة الموضة وأبرز الصيحات الرائجة على الصعيد العالمي ولكن بأسلوبها الخاص. في هذه الصور التي اخترناها من مدونات الموضة المحجبات، إليك أجمل فساتين محجبات كاجوال.

في هذه الصورة، إختارت مدونة الموضة دينا طوكيو أن تتألق بالفستان الطويل المقلّم بألوان زاهية وملفتة المنسدل بطريقة متناسقة مع الجسم تزيّنه بعض النثيات العريضة والحزام العريض عند الخصر.



بدورها اختارت مدونة الموضة ربى زاي أن تتألق بفستان كاجوال باللون الأبيض مع قصة الكلوش عند الاسفل تزينه بعض التطريزات الملونة على شكل ازهار لتضفي الجمال والانوثة الى الاطلالة.


ان كنت ترغبين باطلالة ملفتة وكاجوال في الوقت عينه تتناسب مع حجابك، إتبعي ستايل مدونة الموضة دلال الدوب التي انتقت هذا الفستان الطويل باللون الأزرق ذات القصة المستقيمة لتكون أكثر جمالاً.


تألقت مدونة الموضة سندس القطان بفستان الكاحل ذات اللون الأسود المنسدل بسلاسة مع الجسم ليضفي الرقي إلى إطلالتها، وقد زيّنته بعض التقليمات العريضة عند الأطراف باللون الرمادي.


مدونة الموضة آسيا عاكف إنتقت أن تتألق بالفستان الكاجوال بنقشة الكارو باللونين الأبيض والاسود، يتميز بقصته الواسعة نسبياً، وقد زيّنته المدونة بحزام أسود رفيع عند الخصر لفرادة أكبر.