رجيم زبادي فقط - أنوثة
انقاص الوزن
رجيم الزبادي... حمية غذائية مثالية!
خصر نحيف في أسبوع - أنوثة
انقاص الوزن
تريدين خصراً نحيفاً في أسبوع؟ إليك الخطوات!
0 LIKES

7 أيام مع دايت خضار وفواكه فقط...أما النتيجة فمذهلة!

الجمعة، 18 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

في كل مرّة نتحدث فيها عن الحميات الغذائية نخصص مكانة دائماً لضرورة تناول الخضار والفواكه، فما رأيك اليوم أن نتحدث عن دايت يرتكز فقط على هذه العناصر؟
إذ تعتبر الخضار والفواكه من المواد الأساسية التي تساعد الجسم على التخلص من الوزن الزائد والتحرر من الدهون والسموم، كما أنها غنية بالفيتامينات المهمة جداً لكِ. وإليك المزيد من التفاصيل حول هذا الرجيم.

- قد تستغربين ولكن دايت الخضار والفواكه سيشعرك بالشبع عند تناول الوجبات اليومية، خصوصاً عند فترة الغداء والعشاء أيضاً.

مشروب سحري ونصائح للرجيم المخصص لسمنة الأرداف! 

- سيمد هذا الرجيم جسمك بالطاقة والحيوية دون الشعور بالخمول والتعب خلال النهار، وذلك لأنه سيعمل على تنشيط الدورة الدموية. كما وسينعكس ذلك على بشرة وجهك، إذ ستلاحظين أنها مشرقة ونضرة أكثر بالإضافة إختفاء الشوائب فيها.

- يُسهل دايت الخضار والفواكه عملية الهضم، كما ويمنع الشعور بالغازات أو إنتفاخ المعدة والبطن، وتعتبر هذه المشاكل الشائعة يعاني منها عدد كبير من الأشخاص.

- عند إتباع حمية غذائية فيها فقط الخضار والفواكه، من الضروري شرب كميات وافرة من الماء كل يوم بالإضافة للمشروبات الدافئة كالشاي الأخضر، الزنجبيل والقرفة، الينسون ولكن بشرط أن تكون خالية من السكر.

- خلال سبعة أيام التي تتبعين فيها الدايت، يمكنك تناول كل أنواع الخضاروالفواكه أيضاً ولكن حاولي التقليل من تلك التي فيها نسبة عالية من السكر وسعرات حرارية مرتفعة.

- بالإضافة لذلك عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكلٍ يومي، وذلك لتسريع عملية خسارة الوزن وحرق الدهون. وتعتبر رياضة المشي الأفضل مع رجيم الخضار والفواكه وهي من أهم التمارين التي يمكنك القيام بها.

تريدين خصراً نحيفاً في أسبوع؟ إليك الخطوات! 

- إتبعي هذا الدايت لأسبوعٍ واحد فقط لا غير، لتقومي بعده بحمية غذائية متوازنة تحتوي على الكثير من العناصر التي يحتاجها جسمك.