الوان لا يمكن تنسيقها مع بعضها في الاطلالات
موضة
لإطلالة أنيقة ومتناسقة... إبتعدي عن المزج بين هذه الألوان!
في شتاء 2019... إبرزي جمالك مع أجمل الأزياء الفضفاضة!
موضة
في شتاء 2019... إبرزي جمالك مع أجمل الأزياء الفضفاضة!
0 LIKES

للتنورة المستقيمة سحرها الخاص... إليك كيفية التألق بها!

الجمعة، 18 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
بعض القطع التي ترتديها المرأة تعتبر من الأساسيات التي لا يمكن الاستغناء عنها، فهي مناسبة لمختلف الأوقات وتمنحها إطلالة أنيقة وكاجوال ورسمية على حد سواء. ومن بين هذه القطع نذكر التنورة المستقيمة التي تساعد على إبراز جمال المرأة بطرق مختلفة. في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، يمكنك الإطلاع على أبرز نصائح لارتداء التنورة المستقيمة في مختلف المناسبات. 
 
 
ما هي النصائح الأساسية لارتداء التنورة المستقيمة؟
 
- من الطرق المختلفة التي يمكنك اعتمادها لتنسيق الاطلالة بالتنورة المستقيمة، هو تنسيقها مع القميص الرسمية الأنيقة، حيث تختارين القميص الرقيقة الناعمة وتضعينها أسفل التنورة المستقيمة، مع الحرص على أن يكون طول التنورة إلى حدود الركبة لتحصلي على إطلالة عملية مناسبة لايام العمل الكاجوال. 
 
 
- بالإضافة إلى أن تنسيق التنورة الميدي في إطلالات رسمية وعملية يكون من خلال اختيار البلايزر الملائمة لها، حيث تختارين البلايزر من اللون عينه للتنورة، وتكون متناغمة مع شكل الجسم في القسم العلوي، وحرصي ايضاً على أن تختاري البلوزة المناسبة لها، حيث تكون ذات لون مختلف وملائم للون التنورة والبلايزر. 
 
- كما أن التنورة المستقيمة يمكن أن تكون طويلة، وفي هذه الحال، يمكنك أن تتألقي بها بطرق مختلفة، حيث تختارينها ذات خصر عالٍ، وتنسقين معها البلوزة الملاصقة للجسم مع الأكمام الواسعة نسبياً، وتضعنيها أسفلها لتحصلي على إطلالة أنيقة وكاجوال في الوقت عينه، فتكون مناسبة للنزهات الخفيفة والغداء برفقة الاسرة او الاصدقاء. 
 
 
- أيضاً يمكنك أن ترتدي التنورة المستقيمة مع الكنزة الواسعة لتحصلي على إطلالة عصرية ملفتة، حيث تنسقينها مع الكنزة الفضفاضة القصيرة عند الخصر، في حين أن التنورة تكون ذات خصر عالٍ، فتحصلين على إطلالة شتوية ناعمة ولافتة، ويمكنك تنسيقها مع البوتس العالي لمزيد من التألق.