نسّقي إطلالتك بالبلوزة البيضاء على طريقة مدوّنات الموضة!
موضة كل يوم
نسّقي إطلالتك بالبلوزة البيضاء على طريقة مدوّنات الموضة!
نصائح لارتداء التنورة المستقيمة
موضة كل يوم
للتنورة المستقيمة سحرها الخاص... إليك كيفية التألق بها!
0 LIKES

لإطلالة أنيقة ومتناسقة... إبتعدي عن المزج بين هذه الألوان!

السبت، 19 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تنسيق الألوان على صعيد الملابس قد يكون في بعض الأحيان صعباً للغاية، حيث قد تعتقدين أن الألوان تتماشى مع بعضها، ولكنها في الواقع قد تكون غير مناسبة. وفي هذا الإطار، كي تكوني على دراية أكبر في ما خص ابرز الوان لا يمكن تنسيقها مع بعضها في الإطلالات، إليك هذه المعلومات الهامة في الأسطر التالية. 
 
 
ما هي الألوان التي لا تتماشى مع بعضها البعض؟ 
 
- تتنوع الألوان التي تختارينها لتنسيق إطلالتك اليومية أو الراقية للمناسبات الخاصة، ولكنك تواجهين مشكلة على صعيد تنسيق الألوان، لذا في البداية، ومن المهم أن تتنبهي إلى تفادي تنسيق الألوان الفاتحة سوياً، لأنها تمنحك إطلالة باهتة خالية من الحيوية، وابتعدي عن تنسيق الألوان الداكنة سوياً لأنها تجعلك إطلالتك مبالغاً بها وقاتمة لا حياة فيها. لذا فإن تنسيق الألوان على صعيد الأزياء يكون من خلال تحقيق التوازن بين الالوان الفاتحة والداكنة. 
 
 
- بالاضافة إلى هذا، فإن اعتماد اللون الأحمر لا يتناسق مع الألوان الصاخبة والقوية، لذا تفادي تنسيقه مع اللون الفوشيا أو البرتقالي أو الأخضر الفاتح وغيرها. كما من المفضل الابتعاد عن الالوان الداكنة كالبني والخمري. فهذا اللون القوي الذي يجذب الانظار يتناغم بشكل أفضل مع الالوان الكلاسيكية. 
 
- كما قد ذكرنا أن الالوان الداكنة ليست محبذة مجموعة سوياً، لذا تنبهي من مزج اللون البني مع الاسود أو الخمري، فهذه الالوان بعيده تماماً عن بعضها البعض ولا تتناغم بسهولة مطلقة. يمكنك الاستعاضة باللون البيج عن البنيّ في حال كنت ترغبين بإطلالة متوازنة وتحبين اللون البني ومشتقاته. 
 
 
- من الالوان أيضاً التي لا يمكن تنسيقها مع بعضها البعض هي الالوان النيون حيث انها تجعلك تبدين ذات اطلالة غير متناسقة وغير انيقة، فلا يمكنك تنسيق اللون الاخضر النيون مع الاصفر النيون، بل من المفضل أن تختاري أحد الالوان الكلاسيكية أو الداكنة للتخفيف من حدة الوان النيون التي تسبب الازعاج في بعض الاحيان وفي بعض الاطلالات.