0 LIKES

نسّقي إطلالتك بالبلوزة البيضاء على طريقة مدوّنات الموضة!

السبت، 19 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتقن مدونات الموضة تنسيق الملابس بأساليب جد متقنة تتناسب مع مختلف الاطلالات التي تسعى المراة الانيقة والراقية الى التألق بها، كما أنهن يقدّمن بعض الاطلالات الكاجوال والعملية للنساء المهنيات. في هذه الصور اليوم من موقع أنوثة يمكنك مشاهدة طريقة تنسيق مدونات الموضة للبلوزة البيضاء.

مدونة الموضة لانا الساحلي اختارت أن تنسق البلوزة البيضاء الناعمة المزينة ببعض الكشاكش الصغيرة عند العنق والأكمام مع الجينز الأزرق لتحصل على إطلالة كاجوال ومريحة.



بدورها اختارت مدونة الموضة نور عريضة أن تنسق البلوزة البيضاء مع السروال الكلاسيكي باللون البيج الفاتح ووضعها أسفله، مع اختيار الحزام البني لاطلالة انيقة وكاجوال.


مدونة الموضة كارن وازن ايضاً اختارت أن تنسق البلوزة البيضاء مع التنورة الطويلة البرتقالية اللون المزينة ببعض الثنيات المتراصة ووضعتها اسفل التنورة لتحصل على إطلالة أكثر عصرية.


يمكنك أن تتألقي على طريقة مدونة الموضة فوز الفهد بالبلوزة البيضاء ذات الأكمام المصممة من الكشكاش والفتحة V عند الصدر، وتنسيقها مع التنورة الميدي بتقليماتها العريضة البيضاء والزرقاء.


لاطلالة متميزة على طريقة مدونة الموضة علا فرحات يمكنك أن تنسقي البلوزة البيضاء مع التنورة الضيقة باللون الاخضر والمزينة بنقشات ملونة مستوحاة من الطبيعة.