0 LIKES

كيف بدت ملامح هدى القطان قبل التجميل؟

السبت، 19 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتبدل ملامح النجمات مع مرورالوقت نتيجة عمليات التجميل الكثيرة التي يخضعن لها، وقد يبرز الفارق الكبير بين الملامح القديمة والجديدة بصورة واضحة في بعض الاحيان. واليوم موقع أنوثة يعرض لك في هذه الصور للنجمة هدى القطان قبل عمليات التجميل، إخترناها لك من صفحتها الخاصة على انستقرام.

في هذه الصورة تبدو النجمة هدى القطان بملامح ناعمة مع بعض عمليات التجميل البسيطة التي لم تبدّل الكثير من ملامحها القديمة، وتبدو جميلة باطلالتها الطبيعية.



في هذه الصورة تظهر الملامح القديمة للنجمة هدى القطان حيث لم تبرز اي عمليات تجميل مبالغ فيها، غنما بعض التجميل البسيط الذي ساهم في الحفاظ على اطلالتها الطبيعية.


صورة جد قديمة قامت النجمة هدى القطان بنشرها على صفحتها الخاصة على انستقرام وتظهر ملامحها القديمة قبل عمليات التجميل، حيث بدت ناعمة ولطيفة وبملامح طفولية رقيقة.


هذه الصورة القديمة ايضاً قامت النجمة هدى قطان بنشرها على انستقرام تظهر من خلالها ملامحها القديمة قبل خضوعها لعمليات التجميلة، حيث بدت بعض ملامحها مختلفة تماماً عما هي عليه اليوم.


ضمن تحدي العشر سنوات، نشرت النجمة هدى القطان صورة مزدوجة لها حيث بدى الفرق الكبير في ملامحها قبل عشر سنوات، وفي ايامنا هذه مع عمليات التجميل التي قامت بها.