نصائح لجذب الرجل وفق برجه - أنوثة
ابراج
هذه النصائح لك... لجذب الرجل وفق برجه!
صفات برج القوس المرأة - أنوثة
ابراج
هذه هي أبرز صفات مولودة برج القوس... إكتشفيها!
0 LIKES

هكذا تتعاملين مع كلّ مراهق تبعاً لبرجه!

الأربعاء، 23 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تختلف طرق التعامل مع كلّ مراهق والتفاهم بسلاسة معه تبعاً للبرج الذي ينتمي إليه. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك أفضل طريقة للتعامل مع المراهق حسب برجه وندعوك لمرافقتنا والإطلاع عليها خصوصاً إذا كنت تواجهين صعوبة في التعامل مع ولدك المراهق.

لكلّ برج نقاط ضعفه... إكتشفيها الآن!

برج الحمل: يتّصف مراهق برج الحمل بتسرّعه الملحوظ وتمسّكه الدائم بأفكاره، لذلك يستحسن الإبتعاد عن العنف والإلحاح في التعامل معه والتحدث معه بهدوء بغية التوصّل إلى النتائج المرجوّة معه.

برج الثور: يعتبر مولود الثور من المراهقين المسالمين واللطفاء وغالباً ما يسهل التعامل معه خصوصاً عند إعتماد النقاش الهادئ والموضوعي معه.

برج الجوزاء: يتميّز مراهق هذا البرج بذكائه الملحوظ وسرعة بديهتك ويستحسن تشجيعه دائماً وإظهار الإهتمام الزائد به بغية التعامل معه بسهولة أكبر.

برج السرطان: يشتهر مراهق برج السرطان بحساسيته الزائدة وتعلّقه الملحوظ بوالديه، لذلك يستحسن تشجيعه الدائم على تقوية شخصيته والإختلاط أكثر بالأشخاص المحيطين به.

برج الأسد: يتّصف مراهق هذا البرج بقوّة شخصيته وتمسّكه بآرائه وأفكاره، ويفضّل إعتماد الحوار الموضوعي في التعامل معه وتوعيته بشكل دائم.

برج العذراء: يتميّز المراهقون من برج العذراء بتواضعهم الملفت وذكائهم الملحوظ ومن الضروري التقرّب منهم ودعمهم بغية تطوير مواهبهم وطاقاتهم.


برج الميزان: يشتهر مراهق الميزان بتفاؤله وطيبته ما يجعل التعامل معه سهلاً جداً، إلّا أنّه يكره التعرض للإهانات خصوصاً أمام الآخرين.

برج العقرب: يتّصف مراهق برج العقرب بعناده الملحوظ وميله نحو المخاطر لذلك يجب التعامل معه بذكاء ومحاولة توجيهه نحو الأمور والنشاطات الإيجابية والهادئة.

برج القوس: يعتبر مراهق القوس من المراهقين المغامرين والذين يميلون نحو المخاطر والتحديات، لذلك يستحسن توجيهه نحو النشاطات المفيدة له وتشجيعه على الإبتعاد عن المخاطر والقرارات المتسرعة والسلبية.

برج الجدي: يشتهر مراهق هذا البرج بطموحه الكبير وميله الدائم إلى تقليد الأهل لذلك يجب على الأهل الإنتباه إلى التصرفات التي يقومون بها أمامه.

هذه الأبراج تضعف بسهولة أمام الطعام!

برج الدلو: يعتبر مراهق برج الدلو من الأشخاص الإجتماعيين والذين يتمتعون بطيبة ملحوظة، ما يجعل التعامل معه سهلاً جداً مع ضرورة تشجيعه الدائم وتعزيز معنوياته.

برج الحوت: يتّصف مراهق هذا البرج بلطفه الشديد وميله إلى مساعدة الآخرين كما يتميز بذكائه وتفوّقه في المدرسة، ما يجعل من تشجيعه الدائم ضرورياً لتعزيز تفوّقه ونجاحه.