0 LIKES

ما جديد مراد يلدريم على انستقرام؟

الإثنين، 21 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

يحظى النجوم الأتراك كما سواهم من النجوم بشعبية كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما انستقرام حيث يعمدون إلى نشر صورهم في أحدث إطلالاتهم أو أبرز اعمالهم أو بعض الامور والمسائل الهامة بالنسبة إليهم. وفي هذا الإطار، موقع أنوثة إختار أن يعرض لك اليوم في هذه الصور أحدث ما نشه مراد يلدريم على انستقرام.

في هذه الصورة التي نشرها النجم التركي الشاب يظهر برفقة زوجته وقد مضى على زواجهما سنتين ويبدوان سعيدين فيها وارفقها بأجمل عبارات الحب وتعابير السعادة والسرور.



في هذه الصورة يظهر النجم التركي مراد يلدريم برفقة زوجته على البحر حيث يقدم التهاني لمتابعيه لمناسبة حلول العام الجديد ويرفق الصورة بعبارة الحب لعام جديد برفقة وجته مليء بالحب والرومنسية.


هذا الفيديو القصير الذي نشره النجم مراد يلدريم يعرض بعض المشاهد لفيلمه الجديد الذي يعرض في الصالات ويعتذر عن عدم تمكنه من حضور العرض الاول له.


في هذا المقطع من الفيديو الذي يعرض من خلاله مشهداً من مشاهد مسلسله الذي تشاركه مع النجمة ايمان، يتقدّم النجم مراد يلدريم بالتهاني لمناسبة احتفال زميلته بعيد مولدها.


صورة مميزة تجمع النجم الشاب مراد يلدريم وزوجته مع احد الأزواج المقربين منهما، خلال مشاهدة عرض سينمائي لفيلم جديد، وقد التقطت لهم هذه الصورة بالقرب من الاعلان عن الفيلم.