أكثر الابراج طموحاً من الناحية المهنية - أنوثة
ابراج
4 أبراج فقط هي الأكثر طموحاً على الصعيد المهني!
نصائح لجذب الرجل وفق برجه - أنوثة
ابراج
هذه النصائح لك... لجذب الرجل وفق برجه!
0 LIKES

هل تعرفين ما أهميّة الصداقة عند كلّ برج؟

الإثنين، 28 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تختلف الأبراج بصفاتها وطريقة تعاطيها مع الآخرين كما ينظر كلّ منها إلى الصداقة ويتعامل معها بطريقة خاصة به. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف أهميّة الصداقة عند كلّ برج من الأبراج لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرضها لك.

هذه هي الأبراج الأكثر تشاؤماً... هل تنتمين إليها؟

برج الحمل: غالباً ما يميل مولود الحمل غلى بناء صداقات متعددة كما يتأثّر بشكل ملحوظ بآراء أصدقائه والأشخاص المقربين منه. يتميّز الحمل بمشاعره الصادقة والقوية تجاه أصدقائه ولا يتوان أبداً عن مساعدتهم في أوقاتهم الصعبة.

برج الثور: يربط الثور الصداقات إجمالاً بالمصلحة الشخصية ما يجعله يتفادى الصداقات الكثيرة. غالباً ما يكتفي مولود هذا البرج بأصدقاء معدودين جداً بعد أن يتأكد من إخلاصهم له.

برج الجوزاء: يتصف مولود الجوزاء بتردده الملحوظ في إتخاذ مختلف القرارات ما يدفعه إلى البحث الدائم عن الصداقات. ويعتبر الجوزاء من أكثر الأبراج التي تميل إلى الصداات المتعددة.

برج السرطان: يشتهر مولود السرطان بآرائه المتباينة تجاه الصداقة فغالباً ما يفضّل الإبتعاد عن الأصدقاء وتفادي خداعهم، إلّا أنّه يدرك في الوقت عينه أهمية الصداقة وصعوبة الحياة من دونها.

برج الأسد: يدرك مولود الأسد أهمية الصداقة إلّا أنّه يعمد أحياناً إلى إستغلال أصدقائه والإستفادة منهم في مواقف معينه، ما يدفعه إلى التقرب من أشخاص معينين وبناء علاقة صداقة معهم.

برج العذراء: ياصف صاحب برج العذراء بضعف شخصيته وطيبته الزائدة ما يجعله بحاجة دائمة إلى الأصدقاء. وغالباً ما يسعى الأصدقاء إلى إستغلال طيبة العذراء وفرض آرائهم عليه.


برج الميزان: يرتكز مولود الميزان على عاطفته وعقله في الوقت عينه لإختيار الأصدقاء المقربين منه، ويعتبر من الأبراج التي غالباً ما تبني علاقات صداقة متوازنة وناجحة.

برج العقرب: لا يخطط مولود العقرب أبداً لبناء علاقات مع أشخاص معينين بل يعتمد على الصدف التي غالباً ما تدفعه إلى تكوين صداقاته.

برج القوس: غالباً ما يشعر مولود القوس بالإضطهاد والوحدة ما يدفعه إلى التقرب بشكل ملحوظ ودائم من أصدقائه، ويحثّه على بناء علاقات صداقة جديدة.

برج الجدي: يولي مولود الجدي أهمية كبيرة للصداقة ويعمد على التعامل بطريقة مميزة مع أصدقائه، وغالباً ما يتوقف عند الذكريات الجميلة التي جمعته بهم.

لكلّ برج طريقة خاصة للتقرّب منه... اكتشفيها معنا!

برج الدلو: يميل صاحب برج الدلو إلى الأصدقاء المنظمين والمرحين، ويتفادى إجمالاً بناء علاقة صداقة مع الأشخاص المتشائمين والسلبيين.

برج الحوت: يعتبر مولود الحوت الصداقة عنصراً أساسياً ومهماً جداً في حياته، ما يدفعه إلى التعامل بأفضل الطرق مع أصدقائه والحفاظ على علاقة متينة وصادقة معهم.