خشونة البشرة في الشتاء - أنوثة
العناية بالبشرة
هكذا تتخلّصين من خشونة بشرتك هذا الشتاء!
مشاكل الأصدقاء وحلولها - أنوثة
العناية بالبشرة
لجفاف بشرتك الدهنية أسباب عديدة... إحذريها!
0 LIKES

لترطيب بشرتك الدهنية... لا تهملي هذه النصائح!

الأربعاء، 30 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل أنت صاحبة بشرة دهنية وتحتاجين بعض النصائح لترطيبها بشكل أفضل؟ لا تفوتي إذاً هذا الموضوع حيث سنزودك بمجموعة من النصائح التي ستساعدك على ترطيب بشرتك الدهنية وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردّد.

إعتني ببشرتك الدهنية مع هذه الماسكات!

1- احرصي عل تطبيق الكريم المرطب ذات التركيبة المثالية لبشرتك الدهنية والخالية من الزيوت بشكل يومي، كي تعزّزي رطوبة بشرتك وتحافظي عليها.

2- تناولي كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً ما يساهم في الحفاظ على رطوبة بشرتك الدهنية خصوصاً من الداخل. مع ضرورة التركيز على نظام غذائي صحي ومتوازن وغني في الوقت عينه بالسوائل إضافة إلى الفواكه والخضروات.


3- إلتزمي بتنظيف بشرتك يومياً مستخدمة غسولاً ذات تركيبة لطيفة ومثالية لنوعية بشرتك، وتفادي إستعمال الماء الساخن إذ يعزز جفاف البشرة بشكل ملحوظ.

4- طبّقي كريم الوقاية من الشمس بتركيبته المثالية للبشرة الدهنية قبل خروجك كي تحمي بشرتك من أشعة الشمس التي تعرّضها للجفاف وتقضي بشكل ملحوظ على رطوبتها. وننصحكِ في هذا السياق بالاعتماد على الانواع التالية من الكريمات الواقية:

*+ AVENE Cleanance Solaire SPF50

*+ URIAGE Bariésun Mat Fluid SPF50


البشرة المختلطة... ماذا تعرفين عنها؟

5- إلتزمي بتقشير بشرتك الدهنية مرّة كلّ أسبوعين مستخدمة مقشراً لطيفاً ومناسباً لها، ما يساعد في القضاء على الجلد الميت والأوساخ التي تؤدي بدورها إلى سدّ المسامات والحدّ من رطوبة ونقاء بشرتك.