هذه هي قصة النجمة ديمي لوفاتو!
سيرة المشاهير
هذه هي قصة النجمة ديمي لوفاتو!
افلام ادريس البا
سيرة المشاهير
تعرّفي على أهم الأعمال الفنية التي قدّمها النجم إدريس ...

هل تعلمين ما هو العمر الحقيقي لناديا الجندي؟

الثلاثاء، 29 يناير 2019
ناديا الجندي عمرها
برزت النجمة ناديا الجندي في الكثير من الأعمال الناجحة، منها التلفزيوني والسينمائي، حيث تمكنّت من ان تحصد الكثير من الجوائز، وتحقق النجاح الكبير على الصعيد العربي والعالمي. كما أنها لعبت العديد من الادوار المتنوعة واتقنت تقديم الشخصية بأسلوب محبب وقريب من القلوب، فنالت استحسان الحضور. ولكن هذه الفترة الطويلة في العمل الفني، متى بدأت؟ وما هو عمر ناديا الجندي الفني والحقيقي؟ في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة تكتشفين معنا الاجابة عن هذه الاسئلة. 
 
 
ما هو عمر ناديا الجندي؟ 
 
ولدت النجمة المصرية ناديا الجندي في 24 آذار من العام 1946، في الاسكندرية في مصر، وهذا يشير إلى أنها تبلغ من العمر حالياً 73 عاماً. أما على الصعيد المهني فقد بدأت مسيرتها الفنية عام 1958 حين كانت لا تزال صغيرة، ما يجعل عمرها الفني حوالى 61 عاماً. 
 
 
مسيرتها الفنية
 
مسيرتها الفنية بدأت في العام 1958 مع النجمين اللامعين ماجدة ورشدي أباظة، حيث حمل الفيلم عنوان جميلة، ثم انطلقت في أداء بعض الأدوار الصغيرة في مطلع السيتينيات، وحيث شاركت في الكثير من الأعمال الفنية التي نالت اعجاب الجمهور. 
 
ما في رصيد هذه النجمة فيلماً من انتاجها الخاص، إلا أنها واجهت صعوبة في ايجاد الشركة التي توزّع الفيلم، فما كان من وزير الثقافة المصري حينها إلا أن وافق على أن تقوم هيئة السينما في توزيع الفيلم، وهو عبارة عن فيلم استعراضي بعنوان بمبة كشر. كان ذلك في العام 1975، وقد استمر عرض الفيلم في الدور السينمائية لمدة عامين نظراً لما حققه من نجاح كبير. 
 

ثم توالت أعمالها المختلفة، وانهالت عليها العروض التي انت تدرسها بدقة وتقوم بتأديتها بحرفية عالية، ما جعلها رقماً صعباً في المجال الفني السينمائي. وهي لا تزال حتى اليوم تلمع بقوة في السينما والأفلام التلفزيونية والمسلسلات، ولا تزال نجمة يحبها الجمهور ويترقب أعمالها باستمرار.