نجمات عالميات يطالبن بحقوق النساء
سيرة المشاهير
من هن أبرز النجمات العالميات المطالبات بحقوق النساء؟
افلام ادريس البا
سيرة المشاهير
تعرّفي على أهم الأعمال الفنية التي قدّمها النجم إدريس البا!
0 LIKES

لمحبي ظافر العابدين... إليكم أبرز مراحل حياته ومسيرته المهنية!

الخميس، 31 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
يعتبر النجم التونسي الشاب ظافر العابدين من أشهر الوجوه العربية التي لمعت في الخارج، فمن أرض الملعب إلى الشاشة الكبيرة والصغيرة، تمكّن هذا الشاب اللامع من تحقيق النجاحات المختلفة. تعرفي معنا اليوم في هذا الموضوع على أبرز المحطات الحياتية والمهنية للنجم التونسي ظافر العابدين. 
 
 
من هو ظافر العابدين؟ 
 
هو ممثل تونسي من مواليد تونس في 26 تشرين الثاني من العام 1972، تابع دراسته المدرسية والجامعية في تونس، حيث تخصص في مجال علم الحاسوب. وفي سن الثالثة والعشرين انضم الى فريق كرة القدم حيث لعب لفترة وجيزة قبل تعرضه لاصابة حالت دون تمكّنه من الاستمرار في اللعب. 
 
 
سافر الى بريطانيا لتعلّم اللغة الإنكليزية، وانتسب الى الجامعة هناك، حيث تخصص في مجال الخطابة والتمثيل، وقد تخرّج من الكلية في العام 2002، الذي كان عام انطلاقته في مجال التمثيل، مع مشاركته الأولى في أول مسلسل له بعنوان "دريم تيم" وقد أدى فيه دور قائد فريق كرة القدم. 
 
مسيرته المهنية
 
مسيرته المهنية متعددة المجالات، فبعد مشاركته في فريق كرة القدم التونسي، وخلال سنوات الجامعة، امتهن عرض الأزياء، حيث شارك في الكثير من عروض الأزياء المحلية  والعالمية في تونس وصور الاعلانات المختلفة. إلى جانب أنه عمل كمساعد مخرج لفترة قصيرة. 
 
 
مسيرته في عالم التمثيل بدأت من بريطانيا في العام 2002، حيث كان له الدور الأول في مسلسل "دريم تيم"، ومن ثم انتقل بعدها للمشاركة في العديد من الاعمال التلفزيونية والسينمائية البريطانية، وسرعان ما عاد الى تونس، وشارك أيضاً في لكثير من الاعمال المحلية والعربية، وانتقل من ثم الى التمثيل في السينما المصرية حيث تمكّن أيضاً من تحقيق الكثير من النجاحات. 
 
كذلك خاض النجم ظافر العابدين مجال تقديم البرامج، حيث قدّم برنامج امير الشعراء الذي عرض على قناة دبي الفضائية في العام 2007، كما قدّم أيام قرطاج في العام 2008. بالإضافة إلى أنه سام في وضع صوته على بعض الألعاب الإلكترونية.