0 LIKES

تألقي بالعباية على طريقة مدوّنات الموضة العربيات!

الجمعة، 01 فبراير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعتبر العباية من أجمل الأزياء العربية التقليدية التي تختارها النساء للتألق بإطلالة تقليدية شعبية، وتضيف مدونات الموضة بعض اللمسات المميزة عند اختيار العباية ليبرزن جمالهن بطريقة ملفتة. شاهدي في هذه الصور من موقع أنوثة أجمل تصاميم عبايات تألقت بها مدونات الموضة العربيات.

اختارت مدونة الموضة سمان المنير أن تتألق بعباية ناعمة ومميزة باللون الأزرق الفاتح مزينة بتطريزات كبيرة متداخلة ببعضها البعض باللون الأبيض مع الحزام الناعم الأزرق عند الخصر.



بدورها اختارت مدونة الموضة فاطمة العواضي أن تتألق بعباية ملفتة وأنيقة باللون الخمري البارز والرائج جداً هذا الفصل، وزيّنتها عند الأكمام والجوانب بعض التطريزات الكبيرة باللون الأسود.


مدونة الموضة سندس القطان أيضاً تألقت بعباية مميزة باللون الأسود تزيّنها التطريزات البيضاء اللافت من الجهة الامامية وعند الاطراف والأكمام، ما أضفى فرادة كبيرة على إطلالتها.


كذلك إختارت مدونة الموضة دلال الدوب التألق بعباية ملفتة وفاخرة بلونها الأسود البارز المزين ببعض التطريزات الذهبية الكبيرة عند الاطراف والجهة الخلفية والأمامية لمزيد من الرقي والاناقة.


العباية التي ختارتها مدونة الموضة فوز الفهد بسيطة وناعمة جداً، حيث انتقتها باللون الأسود خالية من اي تطريزات أو شك وزخرفات، ونسقتها مع البلوزة الصفراء أسفلها لمزيد من التميز.