0 LIKES

بالصور... أجمل الجاكيتات الشتوية على طريقة مدونات الموضة!

الجمعة، 01 فبراير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تختار مدونات الموضة أزياءهن بطريقة دقيقة وعصرية تتناسب مع الأزياء الرائجة على الساحة العالمية للموضة، وهن يتقن تنسيقها بطريقة ملفتة ومبتكرة تضفي الحيوية والأناقة في الوقت معاً. وفي هذه الصور اليوم من موقع أنوثة يمكنك مشاهدة أجمل موديلات جاكيتات شتوية اعتمدتها مدونات الموضة.

اختارت مدونة الموضة فرح امارة ان تتألق في الشتاء باطلالة عصرية مع الجاكيت الجلدية السوداء الناعمة، ونسقتها مع التنورة السوداء الطويلة المميزة بثنياتها المتقاربة.



بدورها اختارت مدونة الموضة فاطمة العواضي أن تتألق بجاكيت عصرية ملفتة حيث انتقتها باللون الزهري الفاتح بقصة كلاسيكية من الأمام، مع ذيل طويل من الخلف ما خلق نوعاً من الفرادة الى الاطلالة المنسقة مع الزي الأبيض.


مدونة الموضة سندس القطان تبدو أنيقة وجميلة في هذه الجاكيت من الفرو الناعم باللون الرمادي الفاتح، وزينت بالفرو البارز باللون الرمادي الداكن عند الاطراف.


كذلك إختارت مدونة الموضة دلال الدوب التألق بجاكيت من الفرو الناعم بنقشة جلد النمر الرائجة جداً هذا الشتاء، ونسقتها مع الزي ذات اللون الموحد، وهو الاسود.


مدونة الموضة فوز الفهد اختارت أن تبرز جمالها في فصل الشتاء مع الجاكيت الطويلة بالتقليمات الملونة نقشة الكارو العريضة، حيث انتقتها باللون البيج مع التقليمات العامودية والافقية الملونة.