رجيم التونة والبيض المسلوق - أنوثة
انقاص الوزن
لخسارة وزنك بسهولة... طبّقي رجيم التونة والبيض المسلوق!
الجلسرين للشفاه - أنوثة
العناية بالبشرة
الجلسرين... كيف يمكن أن يفيد شفاهك؟

لكريم الأساس أنواع عديدة... هل تعرفينها؟

السبت، 02 فبراير 2019
أنواع كريم الأساس - أنوثة

يعتبر كريم الأساس من مستحضرات الضرورية لمكياج جذّاب وناجح وهو متوفّر بأنواع وتركيبات متنوعة كي يتماشى مع مختلف أنواع البشرة. فإذا كنت تجهلين أنواع كريم الأساس لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرفك إليها مع الإشارة إلى أبرز خصائصها كي تختاري النوع المثالي لك.

هل يجب أن تضعي الكونسيلر قبل أو بعد كريم الأساس؟

1- كريم الأساس السائل: يتميّز كريم الأساس السائل بسهولة توزيعه على البشرة، وسهولةخلط أكثر من لون منه بغية الحصول على اللون المناسب للبشرة ما يجعله من الأنواع الأكثر إستعمالاً. ينصح بإستخدام كريم الأساس السائل للبشرة الجافة والتي تظهر عليها التجاعيد وعلامات التقدم في العمر.

2- كريم الأساس الكريمي: تحتوي تركيبة هذا النوع من كريم الأساس على المرطب ما يجعله مثالياً جداً لصاحبات البشرة الجافة. يمكن إستخدامه لتغطية كامل الوجه أو أجزاء معينة منه.

3- كريم الأساس البودرة أو المضغوط: يوفّر كريم الأساس البودرة تغطية طبيعية وناعمة للبشرة. ويعتبر مناسباً للبشرة الدهنية إذ يتمتّع بتركيبة خالية من الزيوت، كما يعمل على إمتصاص زيوت البشرة بفعالية.

4- كريم الأساس الستيك: يتميّز كريم الأساس الستيك بتركيبته الثقيلة لذلك يستحسن عدم تطبيقه يومياً بغية تفادي جفاف البشرة. وهو مثالي لإخفاء عيوب البشرة وشوائبها وينصح بإستخدامه للبشرة الدهنية.

للبشرة الجافة... هذه هي أفضل طريقة لتطبيق الفاونديشن!

5- كريم الأساس البخاخ: يعتبر كريم الأساس البخاخ من المستحضرات الطبية التي ينصح بإستخدامها في حالات إلتعاب الجلد التي غالباً ما تنتج عن حبّ الشباب.

6- كريم الأساس المعدني: يستخدم كريم الأساس المعدني بغية تغطية حبوب الوجه بطريقة سليمة خصوصاً أنّه ينتمي إلى كريمات الأساس الطبية التي تراعي حساسية البشرة.