فوائد النوم إلى جانب الطفل - أنوثة
امومة
النوم إلى جانب طفلك... كيف يمكن أن يفيده؟
تعرق الطفل اثناء النوم - أنوثة
امومة
لتعرق الطفل ليلاً... مؤشرات صحية سلبية!
0 LIKES

هذه هي أبرز المعتقدات الخاطئة عن التوائم... لا تصدّقيها أبداً!

الجمعة، 08 فبراير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تكثر المعتقدات التي تطال التوائم خصوصاً الخاطئة منها إلّا أنّ البعض يعمل على تصديقها رغم ذلك. فإذا كنت أمّاً لتوأم لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنكشف لك أبرز المعتقدات الخاطئة التي يمكن أن تطال توأمك وندعوك للإطلاع عليها.

للحامل... لا تصدّقي أبداً هذه الخرافات الشائعة عن الولادة!

أولاً، تشير أبرز المعتقدات الخاطئة عن التوائم إلى أنّهم عبارة عن روح واحدة وإنقسمت إلى نصفين، لذلك يجب أن يتشابهوا في المظهر، طريقة التفكير والحركات. إلّا أنّ هذا المعتقد خالي تماماً من الصحة ولا يشترط أبداً أن يتشابه التوأمان على مختلف الأصعدة.

ثانياً، يعتقد البعض أنّه عندما يبكي أحد التوأمان سيبكي الآخر تلقائياً ولو من دون سبب. إلّا أنّ ذلك يعتبر من المعتقدات الخاطئة في هذا السياق، فعندما يبكي أحد التوأمين سيوقظ الآخر تلقائياً ما سيدفعه أيضاً للبكاء.


ثالثاً، يعتبر البعض أنّ التوأمين يتمتعان بالبصمات نفسها، إلّا الحقيقة تختلف عن ذلك فلكلّ منهما بصماته الخاصة التي تميّزه بشكل واضح عن الآخر.

هل يجب أن تقلقي من ردات فعل رضيعك العصبية؟

رابعاً، يعتقد الكثيرون أنّ حليب الأمّ غير كافٍ لإرضاع التوأم، إلّا أنّ ذلك يشكّل أحد المعتقدات الخاطئة التي تطال التوائم فكلّما رضع الطفل أكثر إزدادت عملية إنتاج الحليب تلقائياً كي تكفي التوأم.