المهنة المحببة لكل برج - أنوثة
ابراج
ما هي المهنة المحببة لكلّ برج من الأبراج؟
3 أبراج فقط هي الأكثر تكبراً وغروراً!
ابراج
3 أبراج فقط هي الأكثر تكبراً وغروراً!
0 LIKES

كوكب الحب في تموضع إستثنائي خلال شهر فبراير 2019... كيف سيؤثر ذلك على الأبراج؟

الإثنين، 04 فبراير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

خبيرة الفلك ساره دنف

من المعروف ان كوكب الزهرة هو المسؤول عن علاقاتنا العاطفية والاجتماعية في الحياة، هو من يجذبنا الى الآخرين وهو من يؤمن التفاهم والانسجام المطلوب في أي علاقة. ٳنّ كوكب الحب سوف يتلاقى مع كوكب زحل و كوكب بلوتو في برج الجدي الترابي في شهر فبراير وبالتالي هذا التكتل الفلكي يؤثر حتما على علاقتنا بالآخر.

ٳنّ تواجد كوكب الزهرة في برج الجدي يجعلنا اكثر تركيزاً على الغاية المرجوة من اي علاقة، يحثّنا على الثبات، يحثّنا على الديمومة والمحافظة على استقرار حياتنا العاطفية. قد لا نعيش اجواء رومانسية، قد لا نعبّر كثيراً عن مشاعرنا ولكن يبقى الإصرار على التمسك بالآخر من الدلائل الاساسية لمدى حبنا له.

- برج الحمل: سيصبو الى العلاقات الأكثر جدية، يحلم بالانسان القدير الطموح الذي يستطيع ان يفتح أمامه أبواب النجاح، يطرأ تغيير على مركزه الاجتماعي.

- برج الثور: سوف يفكر بالآخر من منظار جديد، يريد ان يتشارك مع الآخر حقيقة ما، يريد ان يجدّد، يغير الروتين ويكتشف مع الحبيب آفاق جديدة، قد يلتقي الحبيب ضمن سفر أو رحلة.

- برج الجوزاء: سوف يميل الى العلاقات السرية أو الأكثر حميمية، يقترب من الآخر ويشعر بشغف كبير نحوه، يقترب من معرفة نفسه اكثر عبر الاندماج بالحبيب المنشود.

- برج السرطان: يعزّز علاقته بالحبيب، قد يقدم على التزام عاطفي، يشعر بأهمية الآخر في حياته، ينفرج في قضية شخصية ويبني مع الشريك خططاً مستقبلية، يبني على الماضي للوصول الى المستقبل.


ما هي المواصفات التي تميّز مواليد برج السرطان؟


- برج الاسد: يميل الى التعبير عن عاطفته عبر تقديم المساعدة أو ارضاء وخدمة الآخر، يعود عليه بالخير اي خدمة يقدمها للآخر وقد تفتح أمامه أبواباً عملية، يعزز علاقته بزملاء العمل بشكل مميّز.

- برج العذراء: تعود العاطفة لتلعب دوراً بارزاً في حياته، يفكر في التقرب من الآخر او تعزيز علاقة حالية او حتى الانسحاب من علاقة فاشلة. يرى الواقع العاطفي بشكل واضح.

- برج الميزان: يشعر براحة مع الآخر اذا ما كان الاستقرار هو القاسم المشترك لكليهم، قد يلتقي الحبيب ضمن اجواء عائلية سعيدة، أو يخططان لشراء منزل ام تحديث مقتنيات منزلية.

- برج العقرب: سيعزز علاقته بالحبيب عبر مشاركته أفكاره وآراءه المتعددة، قد يسافران سوياً. انها من الفترات الخصبة التي يضع فيها مولود برج العقرب النقاط على الحروف ويصل لنتيجة نهائية.

- برج القوس: سوف يفكر في ديمومة علاقته ومدى تلاقيها مع قِيمه وقناعاته. سوف يبحث عن الشريك الذي يؤمن له الامن والامان وحتى الضمان المادي في الحياة.


كيف تكون شخصية مولود برج القوس؟


- برج الجدي: سوف يشعر بقوة العاطفة وبجاذبية قوية، يشعر بمحبة الآخرين له، قد يعيد تثبيت علاقة عاطفية، ينتظره مفترق طريق فيما يتعلق بحياته الشخصية.

- برج الدلو: سيفضل مولود الدلو السرية على أي علاقة علنية، يريد ان يعيش اجواء حميمية بعيداً عن احكام اجتماعية وغير اجتماعية، قد يطور علاقة خلف الكواليس.

- برج الحوت: يشعر بحاجة أن يشارك فرحته بالحبيب مع أصدقائه وبيئته الاجتماعية، يذهبان الى مناسبات اجتماعية سوياً، ومنهم من يلتقي الاخر عبر صديق مشترك أو في لقاء اجتماعي.