0 LIKES

نانسي عجرم تضع مولودتها الثالثة ليا... وتنشر أولى صورها!

الثلاثاء، 05 فبراير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

وضعت النجمة نانسي عجرم طفلتها الثالثة منذ أيام في إحدى مستشفيات بيروت، وقد اختارت أن تطلق اسم ليا على الطفلة، لتتناسب مع أسماء ابنتيها الأخريين، ميا وميلا. واعتمدت النجمة بعض الغموض في نشر صورة الطفلة، حيث فضّلت عدم الكشف عن وجهها، وقامت بنشر صورة باللونين الأبيض والاسود لرجليّ الطفلة. وبعد فترة، حمّلت النجمة فيديو صغيراً على صفحتها على انستقرام وهو اغنية بسيطة قدّمتها هدية إلى طفلتها الجديدة.

في هذه الصورة التي تنشرتها النجمة نانسي عجرم على صفحتها على انستقرام ،يمكن مشاهدة القدمين الصغيرتين للطفلة ليا وقد اختارت عجرم نشرها باللونين الأبيض والأسود، في حين ارفقتها بعبارة "هدية جديدة من الله، وشعاع ضوء جديد دخل بيتنا، جميلتي ليا، لا يمكنني الانتظار حتى نمشي سويًّا رحلة حياتك، أعدك أن أكون دائماً الى جانبك. الآن وأنا أحضنك بين ذراعيّ فقد تضاعفت هذه المشاعر".



بعد فترة وجيزة، قامت النجمة نانسي عجرم بنشر فيديو صغير على صفحتها على انستقرام وهو اغنية جديدة مخصصة لطفلتها الثالثة، ليا، على غرار ما قامت به حين أنجبت الطفلتين الأخريين. وأرفقت الفيديو بعبارة مؤثرة جداً عن الأمومة.


وكان سبق للنجمة نانسي عجرم أن نشرت صورة لها خلال فترة الحمل وقبل موعد الولادة بقليل، تبدو فيها جالسة ويديها تحيطان ببطنها كأنها تغمر طفلتها، وأرفقتها بعبارة "قريباً ستبصرين النور، قريباً ستملئين حياتنا فرحاً".


كما سبق للنجمة نانسي عجرم أن نشرت إحدى صورها خلال فترة الحمل وقبل موعد الولادة، وكانت ترتدي الفستان الأبيض المصمم من الدانتيل الناعم والرقيق.