ابراج محظوظة من الناحية المادية  في العام 2019 - أنوثة
ابراج
من الناحية المادية... 4 أبراج فقط هي الأوفر حظاً لعام 2019!
المهنة المحببة لكل برج - أنوثة
ابراج
ما هي المهنة المحببة لكلّ برج من الأبراج؟
0 LIKES

ماذا يقول برج حبيبك عن شخصيته وهو يعيش حالة الحب؟

الأربعاء، 06 فبراير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تلعب الأبراج دوراً مهماً في حياتنا خصوصاً على الصعيد العاطفي، وعند القيام بخطوة الإرتباط والإلتزام بها ستفكرين كثيراً كيف يعيش شريك حياتك شخصيته ولكن هذه المرّة مع الحب!
لذا إكتشفي هذا الأمر من خلال برجه وإليك هذه التفاصيل.

برج الحمل:
يبحث رجل برج الحمل على الحبيبة التي ترافقه في كل المشاريع التي يفكر بها أو يعمل من أجلها، يحب دعمها له والتي توافقه في قراراته وأفكاره المطروحة في حياته.

برج الثور:
يتميّز الرجل من هذا البرج بالوفاء ويبتعد عن الغدر والغش تجاه شريكته ويحب أن تعامله بالمثل، إلا أنه لا يحب أن تنشغل أو تبتعد حبيبته عنه.

هذه النصائح لك...لجذب الرجل وفق برجه!

برج الجوزاء:
يعيش رجل الجوزاء أروع أجواء الحب مع شريكته، فهو رومنسي بدرجة عالية ويبرز مشاعره وغرامه من خلال كل الطرق والكلمات.

برج السرطان:
يبحث رجل السرطان على الإستقرار، أي يدخل بعلاقته مع حبيبته على أسس ثابتة تنتهي بتأسيس البيت العائلي لعيش الحب وإنجاب الأطفال.

برج الأسد:
رغم نرجسيته فرجل الأسعد يعرف تماماً كيف يقدم الحب والإخلاص لحبيبته، ويشعر دائماً أنه المسؤول عنها ومن واجبه حمايتها وذلك لأنه يخاف عليها كثيراً.

برج العذراء:
كل ما يمكننا اقول عن رجل العذراء أنه يتمتع بالإخلاص والطيبة، ويريد عيش الأجواء المرحة والسعيدة بكل تفاصيلها مع حبيبته التي اختارها.

برج الميزان:
يميل رجل الميزان الى إرضاء شريكته ويعبر لها عن حبّه من خلال تصرفاته والأعمال التي يقوم بها ليشعرها كم هي مهمة بالنسبة له.

برج العقرب:
في العادة لا يقوم رجل العقرب بالتعبير عن مشاعره، ولكن يقدم الحب الكبير لشريمة حياته ويشعرها بإهتمامه. كما أنه يغار كثيراً عليها، وقد يصل بغيرته للسيطرة في تفاصيل العلاقة.

برج القوس:
يحرص رجل القوس على إظهار الإهتمام لحبيبته وتأمين كل الأمور التي تحتاج إليها، ولكن هو من الأبراج التي ترفض التخلي عن إستقلاليتها حتى في العلاقة بينك وبينه.

أيّ توقعات مهنية يحملها عام 2019 لكلّ برج؟

برج الجدي:
رغم إظهار حبّه العميق للشريكة إلا أن رجل الجدي ليس من الأبراج الرومنسية، ولا بد من الإشارة الى أنه يأخذ كل الوقت المتاح للتعرف عليها بشكلٍ أكبر.

برج الدلو:
قد تستغربين ولكن رجل الدلو يحب أن تتحكم الحبيبة بقراراته وإستقلاليته، بالإضافة الى أنه يقدم لها كل الحب ويعبّر لها عن مشاعره بعفوية.

برج الحوت:
تتمنى كل إمرأة أن تعيش حالة الحب التي يقدمها رجل الحوت، لأنها ستكون مصدر إلهامه ومحور حياته التي يتمسك بها حتى النهاية.