وعد محمد قبل وبعد
اخبار المشاهير
هل تعلمين كيف كانت تبدو وعد محمد؟
كيف تبدّلت ملامح النجمة فهرية أفجان بعد التجميل؟
اخبار المشاهير
كيف تبدّلت ملامح النجمة فهرية أفجان بعد التجميل؟
0 LIKES

هذا ما لا تعرفينه عن حياة هند البلوشي الزوجية!

الأربعاء، 06 فبراير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
النجمة الكويتية هند البلوشي من النجمات اللواتي يحظين بشهرة كبيرة في العالم العربي ويقدّمهن العديد من الاعمال الناجحة التي يترقبها الجمهور باستمرار. وفي هذا الإطار، قد يرغب الجمهور المتابع للنجمة بالتعرف عن كثب على حياتها الخاصة وطريقة عيشها. لذا موقع أنوثة اختار اليوم أن يقدّم لك بعض المعلومات التي قد لا تعرفينها عن حياة هند البلوشي وزوجها، والعلاقة التي جمعتهما. 
 
 
زواج هند البلوشي.. قصة حب لم تستمر!
 
في العام 2012، ارتبطت النجمة هند البلوشي بشريك حياتها الفنان مشاري العوضي، حيث عاش الحبيبان قصة حب قوية قررا أن يكللاها بالزواج، وعقدا القران في ما بينهما بحضور الاهل والمقربين والاصدقاء، وفي أجواء جد احتفالية.
 
ولكن هذه القصة الغرامية لم تستمر طويلاً، حيث اعلن زوج هند البلوشي، وبشكل مفاجئ، في العام المنصرم، عن وقوع الطلاق بينه وبين النجمة الشابة قبل نحو سنتين وبشكل سريّ.
 
 
وهذا الأمر أثار الكثير من ردود الفعل من قبل الجمهور المتابع لهما، حيث أبقيا الأمر سراً عن الاعلام والاضواء، ولم يرغب النجمان الافصاح عن انفصالهما. 
 
أما عن طريقة الكشف التي تمت للافصاح عن الطلاق، فقد قام النجم العوضي بنشر صورة لمطرقة خشبية تستعمل في المحاكم، كتبت عليها عبارة "تصريح بالطلاق"، وذلك على صفحته الخاصة على موقع انستقرام. وقد ارفق الصورة بجملة أشار فيها إلى أن أنه لم يذكر وقوع الطلاق بينه وبين النجمة هند البلوشي من قبل لعدم رغبته في تدخّل أي أحد في حياته الشخصية والخاصة. ولفت إلى أن الطلاق تم في الأصل قبل سنتين، وقد انفصلا حينها ولا يربطه بالنجمة سوى أولادهما. 
 
 
وهذا النص هو ما أرفقه النجم مع الصورة على انستقرام: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كثرت أسئلة الناس لي عن طلاقي من الفنانة هند البلوشي، وكنت دايماً أمتنع عن الإجابه لأن مابي أحد يتدخل بحياتي الشخصية والعائلية، لكن اليوم راح أصرح رسمي بطلاقي من هند البلوشي علشان أخلي مسؤوليتي عن أي شي ممكن يمسني وللعلم احنا منفصلين من قبل سنتين تقريباً ولا يربطني فيها إلا عيالي وبس – ما في نصيب والحمدلله على كل حال دخلنا بالمعروف وطلعنا بالمعروف. وعسى الله يوفق الجميع".