وصفات للتنحيف السريع - أنوثة
انقاص الوزن
هذه الوصفات للتنحيف السريع... لا تستهيني بها أبداً!
تفاصيل عن رجيم الكربوهيدرات المعقدة
انقاص الوزن
إتبعي رجيم الكربوهيدرات المعقدة لمدة شهرين وإخسري الوزن...
0 LIKES

لخسارة وزنك بسهولة أكبر... طبّقي تمارين اليوغا!

الأربعاء، 13 فبراير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتميّز رياضة اليوغا التي تقوم على المرونة والتمدد العميق بفوائد عديدة للجسم، العقل والروح كما تعزّز في الوقت عينه الشعور بالإسترخاء وتلعب دوراً أساسياً في التنحيف. فإذا كنت تجهلين أهميتها في التنحيف لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنشير إلى أبرز فوائد اليوغا خصوصاً على مستوى التنحيف وندعوك للتركيز عليها.

تخلّصي من دهون الساقين بفضل هذه الخطوات!

1- تساهم ممارسة اليوغا في تطوير ذهن الإنسان بشكل ملحوظ ما يزيد نسبة الوعي لديه ويحفّزه على إختيار الأطعمة الصحية والمفيدة لجسمه، ما يساعده على خسارة وزنه بسهولة والحفاظ على رشاقته.

2- يساعد تطبيق تمارين اليوغا على تحسين مدّة النوم والحدّ بفعالية من الأرق، ونشير هنا إلى أهمية النوم السليم ودوره في خسارة الوزن الزائد.


3- يلعب تطبيق تمارين معينة من اليوغا على غرار يوغا القوة دوراً فعالاً في القضاء على السعرات الحرارية ما يساعد على خسارة الوزن الزائد بسهولة أكبر.

4- تحفّز تمارين اليوغا عمليّة الأيض التي تساهم تلقائياً في التنحيف وخسارة الوزن الزائد، كما تطوّر بفعالية قوّة العضلات ما يعزز رشاقة الجسم ويساهم في نحته.

هل تعلمين ما هي فوائد اليوغا الهوائية؟

5- يساهم تطبيق تمارين اليوغا بإنتظام في شدّ معظم مناطق الجسم ما يساعد في القضاء على الترهلات. وتلعب هذه النقطة دوراً أساسياً في الحفاظ على رشاقة الجسم وتحفيز عمليّة التنحيف.