تكثيف الرموش في ثلاثة أيام - أنوثة
جمال و صحة
إحصلي على رموش أكثر كثافة في ثلاثة أيّام فقط!
صبغة شعر زيتي – أنوثة
جمال و صحة
صبغات الشعر الزيتي... خطوة كبيرة نحو العصرية!
0 LIKES

إتبعي رجيم الكربوهيدرات المعقدة لمدة شهرين وإخسري الوزن الزائد!

الإثنين، 11 فبراير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
هناك الكثير من أنواع من الحميات الغذائية، ولكن يبقى الأهم معرفة كيفية إختيار الرجيم المناسب للتخلص من الوزن الزائد بسرعة. ولا بد من الحديث عن رجيم الكربوهيدرات المعقدة الذي نسمع عنه كثيراً، والذي يؤدي الى خسارة كيلوغرامات كثيرة مع اتباعه لمدة شهرين. أما التركيز على الكربوهيدرات المعقدة يعود لأنها تشعر الشخص بالشبع، كما أنها تُهضم بسرعة. منهنا لنتعرف أكثر على هذا الرجيم:

- مع اتباعك لرجيم الكربوهيدرات المعقدة عليك تناول الخبز الأسمر والشوفان، بالإضافة للمكسرات النيئة، للخضار والفواكه المنوعة والغنية بالألياف والفيتامينات. ولكن من المفضل التخلي عن تناول الجزر، الموز، المانجا، العنب، التمر وذلك لأنها من المواد التي تحتوي على نسبة عالية من السكر.

هذه هي وجبات الرجيم الأمثل لفطورك! 

- عليك الإلتزام بثلاث وجبات أساسية يومية ويمكنك إضافة الأرز الأسمر على وجبة الغداء، وحاولي تناول انوع معيّن من الخضار أو الفواكه بين الوجبات لتشعري بالشبع خلال اليوم.

- يُتيح لكِ رجيم الكربوهيدرات المعقدة إضافة اللحوم والدجاج والسمك على وجبة الغداء والعشاء أيضاً، بشرط أن تكون على الطريقة المشوية والخالية من الزيت.

- مارسي التمارين الرياضية كل يوم وأهمها المشي وذلك لتتمكني من الوصول الى النتيجة المطلوبة مع رجيم الكربوهيدرات المعقدة.

هذه الطرق هي الأدق لقياس الوزن والدهون!

- لا تنسي أن شرب الماء بكميات وافرة كل يوم من أهم الأمور التي تساعد على تسريع عملية خسارة الوزن، كما ويمكنك شرب الشاي الأخضر أو الزنجبيل والقرفة بين الوجبات الغذائية فهذه المشروبات الدافئة مُفيدة وتدعم الدايت كثيراً.