الخطوط البيضاء في الأظافر - أنوثة
صحتك
تخلّصي من الخطوط البيضاء في أظافرك مع هذه النصائح!
وصفات للتنحيف السريع - أنوثة
انقاص الوزن
هذه الوصفات للتنحيف السريع... لا تستهيني بها أبداً!

إتبعي رجيم الكربوهيدرات المعقدة لمدة شهرين وإخسري الوزن الزائد!

الأحد، 10 فبراير 2019
تفاصيل عن رجيم الكربوهيدرات المعقدة

هناك الكثير من أنواع من الحميات الغذائية، ولكن يبقى الأهم معرفة كيفية إختيار الرجيم المناسب للتخلص من الوزن الزائد بسرعة. ولا بد من الحديث عن رجيم الكربوهيدرات المعقدة الذي نسمع عنه كثيراً، والذي يؤدي الى خسارة كيلوغرامات كثيرة مع اتباعه لمدة شهرين. أما التركيز على الكربوهيدرات المعقدة يعود لأنها تشعر الشخص بالشبع، كما أنها تُهضم بسرعة. منهنا لنتعرف أكثر على هذا الرجيم:

- مع اتباعك لرجيم الكربوهيدرات المعقدة عليك تناول الخبز الأسمر والشوفان، بالإضافة للمكسرات النيئة، للخضار والفواكه المنوعة والغنية بالألياف والفيتامينات. ولكن من المفضل التخلي عن تناول الجزر، الموز، المانجا، العنب، التمر وذلك لأنها من المواد التي تحتوي على نسبة عالية من السكر.

- عليك الإلتزام بثلاث وجبات أساسية يومية ويمكنك إضافة الأرز الأسمر على وجبة الغداء، وحاولي تناول انوع معيّن من الخضار أو الفواكه بين الوجبات لتشعري بالشبع خلال اليوم.

- يُتيح لكِ رجيم الكربوهيدرات المعقدة إضافة اللحوم والدجاج والسمك على وجبة الغداء والعشاء أيضاً، بشرط أن تكون على الطريقة المشوية والخالية من الزيت.

- لا تنسي أن شرب الماء بكميات وافرة كل يوم من أهم الأمور التي تساعد على تسريع عملية خسارة الوزن، كما ويمكنك شرب الشاي الأخضر أو الزنجبيل والقرفة بين الوجبات الغذائية فهذه المشروبات الدافئة مُفيدة وتدعم الدايت كثيراً.