0 LIKES

السفر إلى موريشيوس متعة لا تفوّت... زوريها قريباً!

الإثنين, 11 فبراير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تنوين السفر قريباً ولا زلت تبحثين عن وجهة مميزة بمواقعها السياحية، طبيعتها وشواطئها الرائعة؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى روعة السياحة في جزيرة موريشيوس والنشاطات المميزة التي يمكنك ممارستها أثناء زيارتك لها، ولن تترددي بعدها في حجز تذكرتك إليها.

هذه هي المدة التي تستحقها الرحلة إلى موريشيوس!

أرض السبعة ألوان - Seven Colors Land

تعتبر هذه الأرض الواقعة بالقرب من قرية تشارميل من أشهر وأهمّ المواقع السياحية في مويشيوس، وتتميّز بكثبانها الرملية ذات الألوان السبعة. تشكل هذه الأرض موقع جذب أساسي للسياح تبعاً لفرادتها، كما يمكنهم إلتقاط أجمل الصور في الموقع والحصول على عينة صغيرة من الرمال الملونة.

غراند باي - Grand Baie

تشكّل مدينة غراند باي إحدى أجمل الأماكن السياحية في جزيرة موريشيوس إذ تتميّز بشواطئها الرائعة ومساحاتها الخضراء الجذابة. كما تكثر المطاعم والمحلات التجارية في المدينة ما يجذب إليها نسبة عالية من السياح والزوار.


منتزه خوانق النهر الأسود - Black River Gorges National Park

يشتهر منتزه خوانق النهر الأسود بكونه أجمل المنتزهات والمواقع الطبيعية في موريشيوس والعالم. يضمّ هذا المنتزه أنواعاً عديدة من الطيور والحيوانات النادرة، إضافة إلى شلالاته وبحيراته الصغيرة والجذابة، ويشكّل العنوان الأوّل للسياح المولعين بالطبيعة.

لا تحلو الزيارة إلى جزر السيشل إلّا في شهر أكتوبر!

شلالات شماريل - Chamarel Waterfall

تعتبر شلالات شماريل من أشهر وأجمل شلالات مويشيوس وتشكّل زيارتها متعة لأغلب السياح والزوا الذين يقصدونها. يمكن لزوار هذه الشلالات ممارسة رياضة السباحة وإلتقاط أروع الصور في الموقع، كما يمكنهم الإكتفاء بالإسترخاء في الموقع الرائع.