رؤية القمر في المنام - أنوثة
تفسير احلام
القمر في المنام... رمز للخير أم الشر؟
تفسيرات عن حلم الطيران في السماء
تفسير احلام
ما الذي يمكن أن تنتظريه بعد حلم الطيران في السماء؟

حلم الإنتظار يحمل لكِ عدداً من التفسيرات...إكتشفيها!

الثلاثاء، 12 فبراير 2019
تفسيرات عن حلم الانتظار

في الحياة العادية جميعنا نقف أمام الكثير من المواقف التي تجعلنا ننتظر، والإنتظار يكون إما لحل بعض الأمور أو لأشخاص مميّزين لنا. ولكن ماذا عن حلم الإنتظار؟ إذ يحمل هذا المنام الكثير من المعاني التي تختلف كثيراً، وإليك أبرزها:

- قد يُشير حلم الإنتظار الى الحيرة في الأمور التي تنشغلين بها في حياتك، إن كانت على الصعيد المهني أو حتى العائلي. من هنا إن هذا المنام يعكس حالتك الطبيعية التي تمرين بها.

القمر في المنام...رمز للخير أم الشر؟ 

- وعلى العكس قد يدل حلم الإنتظار على الثقة التي تتحلين بها تجاه أوضاعك الشخصية، وبأن كل الأحوال السيئة والأيام الصعبة ستنتهي في الوقت القريب.

- من ناحيةٍ أخرى يعني حلم الانتظار مرورك ببعض المشاكل والصعوبات في حياتك بشكلٍ عام، وهدوء الأجواء مع الإنتظار في المنام فهو دليل على عدم تسرعك بإتخاذ القرارات المهمة الخاصة بك.

- بالنسبة للعزباء فمنام الانتظار يشير الى أنها تبحث عن الشريك المناسب لها، أما إذا رأت أنها تنتظر مع حبيبها فهذه دلالة الى إنتظار التوقيت المناسب للإرتباط الرسمي.

- أما إذا إنتظرت إحدى وسائل النقل في الحلم، فهذا يعني إنتقالك من مرحلة الى أخرى في الحياة وستحمل الإيجابية للأيام القادمة.

غرس الشجر في المنام...هل يعتبر رؤية محمودة؟

- إنتظار الشخص في المنام يشير الى حالة وجدانية وعاطفية، من هنا يمكننا القول أن حلم الإنتظار يتعلق بالحالة النفسية التي يعيشها صاحب المنام.